إطلالات جمالية ملفتة تناسب رحلات استجمامك بين الطبيعة في صيف 2021

إطلالات جمالية ملفتة تناسب رحلات استجمامك بين الطبيعة في صيف 2021 استوحيها من أحدث منصات عروض الأزياء، لتواكبي في الوقت عينه اطلالة جمالية عصرية ومريحة في اطلالة المكياج وتسريحة الشعر، تلائم خروجات المنزل الصيفية سواء بين منتجعات الطبيعة الخضراء او البحر والمسابح، لتستمتعي باستجمامك براحة وأناقة معاً، فإطلعي معنا على أبرز إطلالات جمالية ملفتة تناسب رحلات الاستجمام من منصات عروض الأزياء لموسم صيف 2021.

تسريحات شعر تناسب رحلات الاستجمام بين الطبيعة

تسريحات شعر تناسب رحلات الاستجمام بين الطبيعة اخترناها لك من أحدث عروض الأزياء لصيف 2021 لتتألقي بعدد من الصيحات الملفتة والأنيقة التي توفر لك كذلك الراحة في تنقلاتك. اختاري تسريحة الشعر المبلل بلمسة الريترو كما اطلالة عارضة دار La Doublej فهذه التصفيفة تناسب رحلة استجمامك في المنتجعات على البحر وتمنحك المظهر العصري والناعم بدون أن تحتاجي لتعديل التسريحة طيلة اليوم، واتجهي الى توضيب الشعر بالتوربان الملون في نزهات الطبيعة الخضراء او حتى على البحر على مثيل عارضة دار Dolce&Gabbana، فبهذه التصفيفة لن تضطري الى استخدام السشوار او الآت الحرارية لتصفيف الشعر، كما أنها تخفي عيوب شعرك وتجعلك بإطلالة راقية.

ومن دار Christian Dior زيني شعرك في الرحلات الصيفية خارج المنزل بالباند الملون بطابع بوهيمي فيمكنك لفه بتسريحة الكعكة او تركه منسدلا بخصلات الكيرلي كما سترين من خلال الصور المرفقة، وايضا لا تفوتي استخدام الفولار الذي يغطي كامل فروة الرأس من وحي عارضة دار Bora Aksu، فهذا اللوك يمنحك الطلة الشبابية والمريحة في رحلاتك بين الطبيعة خارج المنزل.

اطلالات مكياج تناسب رحلات الاستجمام بين الطبيعة

الاستجمام بين الطبيعة يفرض عليك أسلوب مكياج يتلائم مع اجواء الطقس الخارجي وتسريحات شعرك الكاجوال. اختاري المكياج النيود مع البشرة البرونزية اللامعة على البحر كما عارضة دار La Doublej، واكتفي بالبشرة بالمظهر الطبيعي النضر مع أحمر الشفاه الوردي في تنقلاتك بين الطبيعة كما عارضة دار Bora Aksu، كما يمكنك تسليط الضوء فقط على عينيك بالكحل الداكن الذي يعزز من عمق نظراتك كأسلوب عارضات دار Christian Dior مع الشفاه العارية والبشرة الطبيعية، اما لسهراتك المسائية في المنتجعات الطبيعية فيمكنك تكثيف المكياج أكثر كتطبيق أحمر شفاه قوي مع العيون الذهبية الناعمة من وحي عارضة Dolce&Gabbana مع توربان الشعر.

اخترنا لك في الألبوم مجموعة من أحدث الإطلالات الجمالية لرحلات الاستجمام بين الطبيعة من منصات دور الأزياء لمساعدتك في اختيار أجمل الإطلالات المناسبة لك.