مكياج عيون اسود لصيف 2021 من وحي النجمات العالميات

مكياج عيون اسود لصيف 2021 اختاريه من وحي اطلالات النجمات العالميات بطريقة مناسبة لساعات النهار أو للاطلالات في السهرات. فانتقي على طريقتهن أجمل مكياج عيون اسود سواء سموكي أو مسحوب بالايلاينر للحصول على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

اليك من خلال الصور طريقة وضع مكياج عيون اسود لصيف 2021، واخناري من وحي النجمات العالميات ما يعجبك منها.

مكياج عيون اسود سموكي

مكياج عيون اسود لصيف 2021 من وحي Zendaya - الصورة من انستغرام

مكياج عيون اسود لصيف 2021 انتقيه من وحي اطلالات النجمة Zendaya مع تمرير ظلال سموكي بارزة مع التدرجات المات. فقومي بتمرير الظلال الجريئة والداكنة التي تأتي مجنحة على الجفنين السفلي والعلوي لجعل العيون مسحوبة الى الخارج مع اختيار التدرجات البرونزية الفاتحة والمضيئة لحدود العينين والحواجب بطريقة ملفتة ومناسبة للسهرات. كما اختاري مكياج عيون اسود لصيف 2021 بتدرجات داكنة اختاريها بأسلوب kaia Gerber مع تمرير الظلال السوداء البارزة على الجفون العليا للعينين والمسحوبة الى الخارج مع خطوط الغليتر الفضية العريضة التي تصل الى حدود الحواجب. ومع هذا المكياج طبّقي احمر الشفاه الطبيعي والنيود بطريقة ملفتة لتبرز حجم الشفاه بأسلوب مشرق.

مكياج عيون اسود وممزوج

مكياج عيون اسود لصيف 2021 من وحي kaia Gerber - الصورة من انستغرام

كما اختاري من وحي اطلالات Taylor Hill طريقة وضع مكياج عيون اسود لصيف 2021 مع التدرجات السموكي الجريئة التي تبرز بشكل مجنح على الجفون العليا للعينين من الجهة الخارجية قبل تمرير التدرجات الزرقاء المضيئة للعينين من الجهة الداخلية لجعل العينين أوسع وأكثر جاذبية. وانتقي مع هذا المكياج أجمل الوان احمر الشفاه الزهري الفاتح وخطوط البلاشر البرونزية المشرقة. كما انتقي في صيف 2021 مكياج عيون اسود من وحي Lily Collins مع خطوط الايلاينر العريضة البارزة بشكل جريء ومجنح على حدود الجفون العليا للعينين بطريقة متناغمة مع الظلال المات وأحمر الشفاه الزهري الفاتح والمات. كما طبّقي مكياج عيون اسود لصيف 2021 على كامل الجفون العليا للعينين مع الظلال البراقة من الجهة الداخلية للجفون للحصول على نظرة ساحرة ولجعل مكياجك استثنائي وفي غاية الجرأة.