صور جومانا مراد تتألق بـ نيو لوك ناعم بعد تجاوزها أحزانها

جومانا مراد تتألق بـ نيو لوك ناعم بعد تجاوزها أحزانها، فالفنانة السورية جومانة مراد اطلت على متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بأحدث جلسة تصوير اختارت فيها الظهور بشكل ناعم وملفت مع تسريحة شعر جديدة، وذلك بعد فترة من الغياب والتفاعل عبر السوشيال ميديا منذ وفاة طفلتها قبل أشهر قليلة.

جومانا مراد تتألق بـ نيو لوك ناعم بعد تجاوزها أحزانها

الفنانة السورية جومانا مراد شاركت متابعيها بمجموعة صور لها ظهرت فيها بـ نيو لوك ناعم حيث اعتمدت المكياج الخفيف لملامحها مكتفية بتوحيد لون البشرة وتطبيق البلاشر المتناغم مع لون جلدها، كما أبرزت جمال عينيها الملونتين بالماسكارا ، وأكملت لوكها بأحمر شفاه نيود رقيق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

جومانا مراد كذلك اختارت نيو لوك شعر مختلف عن السابق، فإعتمدت تسريحة الشعر الويفي مع الخصلات الكيرلي، وبدون غرة على جبينها، واستعرضت جمالها الناعم حيث تغزلت بها زميلاتها وبينهن جيني أسبر ودرة التونسية ولجين عمران وشكران مرتجى، مرحبين بعودتها للسوشيال ميديا بعد فترة غياب.

اطلالات جومانا مراد الجمالية السابقة

جومانا مراد تتميز بجمالها الناعم والجذاب فيما كانت قد تخصلت قبل عامين من آثار الفيلر في شفاهها وجهها حيث استعادت جمالها الطبيعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وتحبذ جومانا التنويع في اطلالاتها الجمالية بين المكياج الناعم والمكياج القوي، بينما تترك شعرها بلونه الداكن الطبيعي مع تسريحات الشعر البسيطة باللمسات العصرية كتسريحة شعر الكعكة.

شاهدوا الـ نيو لوك الناعم لجومانة مراد بعد تجاوزها أحزانها.. وما رأيكم بإطلالتها؟.

صور جومانا مراد من حسابها الرسمي على انستغرام.