مكياج عيون غرافيكي عصري وجريء لصيف 2021

لفت انتباهنا مظهر الآيلاينر الجريء والجرافيكي في عرض " كريستيان سيريانو" Christian Siriano لموسم ربيع وصيف 2021. ماكياج عنوانه الجرأة والتميز، من وحي نجمات هوليوود القدامى، تميز بالآيلاينر الجرافيكي والظلال الملونة اللافتة.

اعتمد خبير التجميل " فنسنت أوكويندو" Vincent Oquendo لتطبيق هذه الإطلالة على رسم الكحل بأسلوب ريترو متقن على جفن العين، واختار الظل الملون، ليكمل ماكياج العيون. أما البشرة، فحافظ على نضارتها وإشراقها، وكذلك حافظ على مظهر الحواجب طبيعية مع شفاه نيود فاتحة وناعمة.

إعداد: ماري الديب Mari Aldib

عارضة دار Christian Siriano  بمكياج عيون غرافيكي

Trendy Lines

لتبتكري تأثيرا محددا ولافتا على عينيك، وتتمكني من تطبيق ماكياج عيون جرافيكي مميز، اختاري الآيلاينر الأسود بريشة ناعمة تمكنك من رسم الخط بشكل متقن. أما الظل فاختاريه بالدرجة التي تناسب لون عينيك وإطلالتك. ولنسهل عليك التألق بهذه الإطلالة جمعنا لك نحن خبيرات "هي" مجموعة من أجدد المستحضرات الخاصة بماكياج العيون، البشرة والشفاه.

  1. برايمر "باس لوميير" Base Lumière من "شانيل"CHANEL أساس ماكياج منعش وخالٍ من الزيوت يعمل على توحيد لون البشرة وإضاءتها. يتميز بتركيبة مرطبة تقلل من ظهور العيوب مع لمسة نهائية ناعمة.
  2. كريم الأساس "فيتالوميير آكوا" Vitalumière Aqua من "شانيل" CHANELمع ملمس ناعم وخفيف، يمنحك تغطية خفيفة إلى متوسطة ويخلق توهجا طبيعي المظهر، فتبدو البشرة مصقولة ومنتعشة.
  3. بودرة الوجه والجسم "فايس أند بودي باودر-نو-باودر" Face & Body Powder-No-Powder من "ديور" Dior بدرجة "نيوترل" Neutral. تساعدك على تكوين بشرة متجانسة ومطفية ومشرقة بشكل طبيعي تدوم طوال اليوم.
  4. بودرة خدود "تشيك فابريك" Cheek Fabric من "أرماني بيوتي" Armani Beauty لإبراز الخدين ومنحهما توهجا ولونا منعشا نابضا بالحياة.
  5. قلم الحواجب "براو مايكروفيلينغ بين" Brow Microfilling Pen من "بنفت" Benefit لتحديد حاجبيك، ومنحهما مظهر طبيعيا.
  6. قلم تحديد العيون "فلاين آيلاينر" Felineyes Eyeliner من "دولتشي أند غابانا بيوتي"Dolce & Gabbana Beauty، يمكنك من رسم خط محدد ودقيق يمنح عينيك نظرة حادة وآسرة.

Dolce & Gabbana Beauty FELINEYES EYELINER

7- ظل العيون من "نارس" NARS بلون "بياريتز" Biarritz المحايد وغير اللامع. طبقيه على كامل الجفن بدءا من الزاوية الداخلية للعين باتجاه الخارج.

8- ظل العيون من "نارس" NARS بلون "دورو" Douro الأصفر المشع والمتوهج. املئي به الزاوية الخارجية لعينيك بعد تحديدها بالآيلاينر لنظرة أكثر جاذبية.

9- ماسكارا "ماد آيز" Mad Eyes من "جيرلان" Guerlain لرموش أكثر سماكة وطولا.  تمكنك هذه الماسكارا من التمتع برموش ذات حجم مذهل، بتركيبة مقاومة للماء تدوم لمدة 24 ساعة.

10- أحمر شفاه "روج فوليوبتي"Rouge Volupté  من "واي إس إيل" YSL بدرجة "تشيل توفي" Chill Toffee. يمنح شفتيك دفعة من الترطيب المنعش، اللون البيج الفاتح والشفاف ونعومة طوال اليوم.