أجمل الإطلالات الجمالية الأيقونية لـ فاتن حمامة بذكرى عيد ميلادها

اجمل الإطلالات الجمالية الأيقونية لـ فاتن حمامة بذكرى عيد ميلادها اليوم الموافق في 27 مايو. فالنجمة المصرية الراحلة فاتن حمامة لا تعتبر فقط أيقونة والعلامة الفارقة بالتمثيل بتاريخ السينما العربية، انما تعد ايضا من أيقونات الجمال الأنثوي في زمنها حيث تتميز بجمال طبيعي هادئ بملامح رقيقة خاصة مع أساليب اطلالاتها الناعمة من حيث المكياج وتسريحات الشعر التي كانت سائدة في زمنها، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من ابرز اطلالاتها الجمالية بمناسبة عيد ميلادها.

اطلالات مكياج فاتن حمامة

فاتن حمامة الملقبة بـ"سيدة الشاشة العربية" كانت الملهمة بجمالها واطلالاتها للسيدات في السينما العربية والتلفزيون من خلال أدوارها الرائعة منذ عام 1940 لغاية عام 2000 والى حين وفاتها عن عمر 83 عاما حيث حافظت على تألقها وجمالها الأنثوي الرقيق رغم تقدمها بالسنوات.

الراحلة فاتن حمامة تميزت بإطلالاتها الناعمة جدا التي أبرزت جمالها الطبيعي بأسلوب راقي وأنيق باللمسات الكلاسيكية، خاصة وأن ملامحها لم تخضع لعمليات التجميل وتقنيات الفوتوشوب والفلترات كما عصرنا الحالي، فتألقت ببشرتها النضرة الفاتحة  مع ملامح وجهها البريئة، وكانت غالبا ما تستخدم الآيلانير الأسود الرفيع على الجفون العلوية مع الظلال الفاتحة، وترك رسمات حواجبها بأسلوب رفيع وعالي عن العين قليلاً، كما كانت تستخدم تدرجات أحمر شفاه قوية وبارزة في أدوارها.

اطلالات شعر فاتن حمامة

فاتن حمامة لم يخفت وهج جمالها مع السنوات، وحافظت على قصات شعرها القصير الذي اشتهرت فيه في أعمالها السينمائية، وأكثر ما كانت تعتمد قصات الشعر القصير الكيرلي مع الغرة، قصات الكاريه الريترو الكلاسيكي، تسريحات الكاري الكيرلي، الى جانب اطلالتها نادرا بالشعر الطويل بالضفائر تبعاً لأدوارها، لكننا لم نراها على الإطلاق بالشعر الطويل المنسدل، الأمر الذي عزز من هوية جمالها بالشعر القصير الكلاسيكي.

جمعنا لكم من خلال الألبوم مجموعة من اطلالات الراحلة فاتن حمامة في ذكرى ميلادها الذي يوافق اليوم في 27 مايو.