إطلالات جمالية ناعمة للمرأة العاملة مستوحاة من أمل كلوني

اطلالات جمالية ناعمة للمرأة العاملة مستوحاة من أمل كلوني Amal Clooney. فالمحامية أمل علم الدين، زوجة الممثل الشهير جورج كلوني، تشكل نموذجاً ملهماً بإطلالاتها الجمالية الطبيعية للمرأة بشكل عام، والمرأة العاملة بوجه خاص، فهي تحبذ أبراز جمالها بطريقة ناعمة وغير متكلفة سواء من ناحية تطبيق المكياج الخفيف او اختيارها لتسريحات شعرها المفضلة بالتموجات الويفي العريضة مع الغرّة العالية الجانبية، فتابعي معنا أسلوبها المناسب للمرأة العاملة.

اطلالات شعر أمل كلوني للمرأة العاملة

تتميز أمل كلوني Amal Clooney بالشعر الكثيف والحيوي مع اللمعة الجذابة، وهذا ما منحها لمسة خاصة بها مع اتجاهها غالباً نحو تسريحات الشعر الطبيعية الجذابة والمنسدلة مع الغرة الجانبية. أمل كلوني تشكل بتسريحات شعرها هذه النموذج الملهم للمرأة العاملة بمنأى عن تكلف الإطلالات، كما أن تسريحات شعرها تليق بوجهها النحيل والطويل حيث ان خصلات  شعرها المنفوشة قليلاً تمنح شكل وجهها الإمتلاء وتكسر من حدية طوله الى جانب الغرة التي تغطي نصف جبينها تقريباً، ما يساعد على التقليل من طول وجهها.

أمل كلوني تستخدم لفافات الشعر الكبيرة طيلة الوقت للحصول على خصلات شعر ملتفة عريضة مع الكثافة الواضحة، فهذه اللفافات لا تستغني عنها أمل كما صرحت في احد اللقاءات لتحصل على تسريحات شعر طبيعية ويفي منسدلة ومنفوشة قليلاً، فلا تترددي إذا بالسير على نهج كلوني بهذا الستايل.

اطلالات مكياج أمل كلوني تناسب المرأة العاملة

البشرة النضرة والملامح العربية مع المكياج الخفيف، هو أول ما يميز اطلالات المحامية أمل كلوني، التي غالباً ما تطل بأهم اجتماعاتها وتنقلاتها بمظهر مكياج عفوي وناعم. تركز فيه على تحديد خط الجفون العلوية بقلم ايلانير أسود من دون المبالغة في تجنيحه مع تطبيقها ظلال فاتحة قريبة من لون بشرتها، وبحال اختيارها لظلال داكنة فإنها تستغني عن الأيلانير. تمنح تفاحة خديها التوهج الطبيعي من خلال تمرير البلاشر بالألوان الرقيقة الملائمة لبشرتها الحنطية كتدرجات الخوخية الراقية، وتختم اطلالة مكياجها بألوان شفاه متنوعة بين التدرجات الحيادية كالبيج والوردي او اللون القوي كالأحمر العنابي.

شاهدي من خلال الصور مجموعة اطلالات لأمل كلوني تناسب المرأة العاملة، واستوحي منها ذوقها الناعم والطبيعي.