أفضل إطلالات عائشة بن أحمد الجمالية إحدى بطلات مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 22 حيث أن افضل اطلالات عائشة بن احمد الجمالية احدى بطلات مسلسل لعبة نيوتن. الفنانة التونسية عائشة بن احمد تطل حالياً على الجمهور ضمن أحدث مسلسل "لعبة نيوتن"، فنستعرض معكم أبرز إطلالاتها الجمالية بشكل عام حيث تتميز بجمالها الناعم ولون شعرها الأشقر الفاتح مع حرصها على الأسلوب الرقيق والناعم في المكياج وتسريحات الشعر، فاطلعوا معنا على أسلوبها الجمالي.

تسريحات شعر عائشة بن أحمد

الفنانة التونسية عائشة بن أحمد اشتهرت بلون شعرها الفاتح الأشقر مع عينيها العسيلتين وبشرتها الفاتحة، حتى ان البعض يشبهها بالنجمة القديرة نجلاء فتحي، وتتميز تسريحات شعر عائشة بن احمد بالتنوع مع اللمسة الناعمة، فنراها كثيراً تعشق تسريحات الشعر ذيل الحصان المرفوع او النصف رفعة سواء بالشعر الناعم او خصلات الويفي مع لون الشعر الأومبريه المدموج بين العسلي والأشقر وظهرت فى مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23، وهي تسريحات شبابية وتسلط الضوء على كثافة شعرها وجاذبيته.

وفى مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 26 ظهرت عائشة بن احمد تطل ايضا بتسريحات الشعر الويفي بالتموجات العريضة، مع الشعر الطويل او المتوسط الطول، مع تدرجات صبغات الشعر الفاتحة، كما تحبذ إطلالات الشعر المرفوع في المهرجانات الفنية التي تشارك فيها، أما في إطلالاتها اليومية فتميل الى الشعر المنسدل الناعم او المموج الى جانب تسريحات شعر الضفائر، وكلها أساليب ناعمة تليق بعمرها الشبابي.

إطلالات مكياج عائشة بن احمد

عائشة بن أحمد تجذب الأنظار نحو جمالها اللافت والطبيعي، فهي ما تزال تحافظ على نفس ملامحها منذ شهرتها من دون أن تلجأ لعمليات التجميل، وهذا ما يميزها عن بنات جيلها من الممثلات الحاليات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

المكياج الطبيعي والناعم هو المفضل لها بالألوان الرقيقة الناعمة والتدرجات الترابية والمعدنية مثل الذهبي مع ألوان الروج الحيادية، وأكثر ما تركز فيه على إبراز جمالها عينيها بالماسكارا المكثفة مع الرموش المتفرقة، والكحل الداكن داخل الجفون لمنح العمق لعينيها، الا انها في جلسات التصوير تتجه الى المكياج الثقيل والقوي بالألوان الداكنة والظلال السموكي الدخانية، لتبدو في مختلف حالاتها بإطلالات جمالية جذابة.

جمعنا لكم في الصور مجموعة من ابرز اطلالات الفنانة عائشة بن احمد احدى بطلات مسلسل "لعبة نيوتن" المعروض حالياً في شهر رمضان 2021.