أروع إطلالات بينيلوبي كروز الجمالية في عيد ميلادها

إطلالات بينيلوبي كروز الجمالية لا مثيل لها، لأنها حقاً من أكثر الإطلالات جاذبية على الإطلاق. وبمناسبة عيد ميلادها الـ47 اليوم، تعرفي على أروع إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة الإسبانية الجميلة بينيلوبي كروز Penelope Cruz خلال السنوات الأخيرة على السجادة الحمراء.

بدأت بينيلوبي مشوارها الفني في بداية التسعينات، عندما كانت تبلغ من العمر 16 عاما فقط. ومنذ ذلك الوقت وحتى هذا اليوم، أطلت بأروع الأدوار المختلفة في أهم الأفلام العالمية، ومن أبرزها Vanilla Sky، Blow، Pirates of the Caribbean، To Rome with Love، Murder on the Orient Express، Volver، Nine، Wasp Network، وغيرها العشرات. وحصدت عدة جوائز عالمية بسبب أدوارها المختلفة هذه، من جوائز الأوسكار إلى الغولدن غلوب والبافتا والإيمي وغيرها الكثير.

في عيد ميلادها الـ47.. إطلالات بينيلوبي كروز الجمالية

مكياج أنثوي جذاب للغاية على طريقة بينيلوبي

إطلالات مكياج جذابة

لطالما كانت إطلالات بينيلوبي من الأروع والأجمل على الإطلاق بالفعل، بالرغم من نعومتها. ابتداءً من البشرة، تحب اختيار التغطية المتوسطة التي تظهر بشرتها بطريقة مثالية لكن طبيعية في الوقت ذاته، حيث أنه بإمكانك رؤية نمشها حول الأنف والخدود. ولأنها تعشق اللمسة البرونزية بشكل عام، لا يمكنها إكمال اللوك بدون الكونتور حول الوجه والبلاشر الطبيعي على الخدود، مع الإضاءة البارزة حول البشرة بأكملها.

بينيلوبي تحب ألوان أحمر الشفاه بدرجات النيود

ولمكياج العيون، لا يمكن لبينيلوبي إلا اعتماد المكياج الترابي أو البرونزي البارز الذي يزيد من جاذبيتها ويليق بها للغاية. ومثلما ترين بالصور المرفقة، تختار هذه الدرجات بأساليب مختلفة في كل مرة، منها الناعمة والأنثوية ومنها السموكي القوية. وتعشق بينيلوبي أيضاً المكياج الكلاسيكي حيث أنها ترسم عيونها بالآيلاينر الأسود برسماته المختلفة في كل مرة.

 تفاصيل مكياج بينيلوبي كروز المميز بالفعل

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، تلجأ بينيلوبي في معظم إطلالاتها إلى درجات النيود الطبيعية والمختلفة في كل إطلالة، من الدرجات الأقرب إلى المشمشي إلى الدرجات الأقرب إلى الوردي. وهذا ما عودتنا عليه منذ سنوات طويلة على السجادة الحمراء.

تسريحات شعر أنثوية

مكياج برونزي سموكي مع تسريحة كعكة الشعر

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، فتحب بينيلوبي اللمسة الطبيعية الأنثوية التي تكمل إطلالاتها الجذابة، وفي أغلب الأوقات تختار الشعر الويفي أو الناعم المنسدل بدون أي إضافات أخرى. لكن بالطبع، لا يمكننا نسيان تسريحة كعكة الشعر المذهلة التي تعتمدها بأساليبها الخيالية على السجادة الحمراء كما ترين بالصور، سواء كانت الرخوة أو المثبتة إلى الوراء.