أبرز إطلالات ريهام حجاج الجمالية بطلة مسلسل "وكل ما نفترق"

أبرز اطلالات ريهام حجاج الجمالية بطلة مسلسل "وكل ما نفترق". الفنانة المصرية ريهام حجاج التي تخوض حاليا بطولة مسلسل "وكل ما نفترق" ضمن سباق دراما رمضان 2021، تُحبذ اطلالات الجمالية الهادئة من رسمات المكياج الترابية او المعدنية مع تسريحات الشعر الطبيعية الكيرلي غالباً، فنلقي معكم نظرة على أبرز إطلالاتها.

تسريحات شعر ريهام حجاج

ريهام حجاج بطلة مسلسل "وكل ما نفترق" اشتهرت منذ بداياتها بشعرها الكيرلي الذي يأتي "منفوشاً" بعض الشيء بإطلالة طبيعية، وهي تحبذ كثيراً تركه بشكله الطبيعي والعفوي في الكثير من اطلالاتها على انستغرام مع اعتماد له صبغات الشعر العسلي الفاتحة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ريهام حجاج إلى جانب تسريحات شعرها الكيرلي، تتجه كذلك الى موديلات الشعر الناعم والمنسدل او النصف رفعة خاصة في إطلالاتها بالمهرجانات الفنية، كما تحافظ على طول شعرها المتوسط متخلية عن اطلالات الشعر القصير او القصات الغريبة والجريئة، لترسم بذلك هوية جمالية خاصة بشعرها.

اطلالات مكياج ريهام حجاج

الفنانة ريهام حجاج تتميز بملامح وجه بارزة وجميلة، حتى ان البعض يشببها بالنجمة البوليوودية بريانكا شوبرا، وتُفضل ريهام في المجمل اطلالات المكياج الترابية الهادئة من الظلال بالألوان القريبة من البشرة مثل البيج، البني، والمشمشي، واللون البرونزي، وتستخدم اسلوب المكياج الدخاني لعينيها الملونتين مع الكحل النيود داخل الجفن من دون التخلي عن الماسكارا الكثيفة.

وبالنسبة الى شفاهها الممتلئة، تبرزهما من خلال كونتور أدكن من قلم لون الشفاه الذي تنوع بألوان بين تدرجات النيود الرقيقة مثل الوردي والبيج والبني الفاتح.

جمعنا لكم في الألبوم المرفق مجموعة من أبرز إطلالات الفنانة ريهام حجاج الجمالية، وما رأيكم بأسلوبها بتسريحات الشعر والمكياج؟