اطلالات مكياج جذابة مستوحاة من أمل بوشوشة بطلة مسلسل "على صفيح ساخن"

رسمات مكياج جذابة مستوحاة من أمل بوشوشة بطلة مسلسل "على صفيح ساخن". النجمة الجزائرية أمل بوشوشة تتألق حالياً في مسلسل "على صفيح ساخن" المعروض ضمن سباق دراما رمضان 2021، وبدت اطلالاتها في الحلقات الأولى ناعمة وجذابة في حين تُنوع عادةً في اطلالات مكياجها بين الترابي والسموكي والملون بشكل يتناسب مع بشرتها الحنطية وجمالها الشرقي، فإطلعوا معنا على مجموعة رسمات مكياج بأسلوبها لتستوحوا منها.

رسمات مكياج جذابة مستوحاة من أمل بوشوشة بطلة مسلسل "على صفيح ساخن"

رسمات مكياج ملون براق

أمل بوشوشة بطلة مسلسل "على صفيح ساخن" تألقت سابقا برسمات مكياج ملونة بطابع معدني براق. ركزت اولا على توحيد بشرتها ومنحها النغمة البرونزية ثم أبرزت جمال عينيها من خلال توزيع التدرجات الخضراء مع اللون التركوازي بشكل مجنح على الجفون العليا مع التدرجات البراقة والقوية، وختمت طلتها بأحمر شفاه بني برونزي. وفي اطلالة أخرى له دمجت الظلال المعدنية بالتدرجات السوداء السموكي مع سحبها بشكل مذيّل الى الخارج وبأسلوب غرافيكي، ونسقت مع لوكها احمر الشفاه الزهري اللماع مع كونتور الشفاه الداكن لإبراز رسمة الشفتين.

رسمات مكياج سموكي

النجمة الجزائرية أمل بوشوشة تعشق اطلالات المكياج السموكي التي تسلط الضوء على جمال العيون بطريقة أنثوية غامضة وساحرة. اختاري على مثيلها لونين متناغمين مع بعضهما وقومي بدمجهما باحترافية على مساحة الجفون العلوية، كأن تختاري مثلا البرونزي مع البني الفاتح، أو الوردي مع البني الفاتح، ثم مرري خط ايلنير رفيه بمحاذاة الرموش العلوي مع إبراز الرموش بشكل واضح، ثم اختيار أحمر شفاه بألوان حيادية بتدرجات النيود والبيج والوردي لتبدين بإطلالة ملفتة على طريقتها.

مكياج مع الأيلانير المجنج

أمل بوشوشة تواكب رسمات الايلانير المختلفة سواء الرفيع او الخطوط البارزة العريضة مع حرصها على إبراز بشرتها باللون البرونزي الجذاب وتحديد تقاسيم الوجه بالكونتور والهايلايتر. قومي بتحديد الجفون العلوية بالآيلانير المجنح الرفيع او العريض على حدود الرموش العلوية مع تمرير الظلال الدخانية الترابية بدرجات النيود او البني الفاتح الى جانب تمرير ظل خفيف بالفرشاة تحت الرموش السفلية. يمكنك اختيار احمر الشفاه بالتدرجات الحيادية او الفاقعة.

شاهدي الصور واختاري من بطلة مسلسل "على صفيح ساخن"، أمل بوشوشة، رسمات مكياج ملفتة وجذابة لتستلهمي منها اطلالاتك في شهر رمضان 2021.