بشرة نضرة ومشرقة في شهر رمضان 2021

مع ساعات العمل الطويلة وتقلبات الطقس تحتاج بشرتنا إلى العناية الزائدة والاهتمام، ومع الظروف المحيطة بسبب انتشار فيروس كورونا من ارتداء الماسك والالتزام باجتماعات العمل عن بُعد، والتي تحتاج إلى تطبيق ماكياج خفيف، أصبحت بشرتنا بحاجة إلى متابعة واهتمام مضاعفين. وبحلول شهر رمضان المبارك تكون الحاجة ملحة للعناية ببشرتنا، لذا لا بد للمرأة العاشقة للجمال والراغبة في الحفاظ على نضارتها ورونقها في هذا الشهر الفضيل، من اعتماد نظام خاص ومثالي للعناية بالبشرة من اختيار أفضل المنتجات الملائمة لبشرتها من حيث النوعية والحاجة.

إعداد: ماري الديب

بشرة نضرة ومشرقة في شهر رمضان 2021

دلّلي بشرتك، وامنحيها الترطيب والعناية الفائقة خلال شهر رمضان المبارك، باختيارك لأفضل مستحضرات العناية بالبشرة التي اخترناها لك، والتي تزيد من نضارة البشرة ورونقها.

  1. "شانيل لو ليفت لوشن" Chanel Le Lift Lotion بتركيبة خفيفة الوزن مع قوام جل مائي، يهيئ البشرة لطقوس العناية الكاملة بالبشرة. معه تبدو البشرة ممتلئة، ناعمة ومشرقة، وتشعر براحة أكبر مع تأثير شد ملحوظ.
  2. "كابتشر توتال سي.اي. ايل. ايل إنرجي سوبر بوتينت سيروم"Capture Totale C.E.L.L. Energy* Super Potent Serum مصل يتحدى علامات تقدم السن من "ديور" Dior. يمنحك بشرة ناعمة، مشددة، ممتلئة ومتجانسة.

Capture Totale C.E.L.L. Energy Super Potent Serum  من "ديور" Dior

3- كريم منطقة محيط العينين والشفتين "سيسيليا لينتيغرال أنتي-ايج آي أند ليبكونتور كريم"Sisleÿa L'Integral Anti-Age Eye and Lip Contour Cream من "سيسلي" Sisley يحارب العلامات المرئية المرتبطة بأنواع الشيخوخة، من الشيخوخة الوراثية والبيئية أيضا المرتبطة بنمط الحياة الشخصي.

4- منظف البشرة "إن تو مايندز فايشيل كلينزر" In Two Minds Facial Cleanser من "أيسوب" Aesop، جل منعش للبشرة المختلطة ينظفها دون تجفيفها أو تجريدها من زيوتها الطبيعية.

5- كريم الترطيب الخفيف "أوركيدي إمبريال ذا لايت كريم"Orchidée Impériale The Light Cream من "جيرلان" Guerlain، المميز بفاعليته في محاربة علامات شيخوخة الجلد. يعمل على ترطيب البشرة وإعادة تكوين احتياطاتها المائية وتقوية حاجزها الوقائي.

Guerlain ORCHIDÉE IMPÉRIALE

6- زيت الوجه "فيرجين مارولا لاكجري فايشل أويل" Virgin Marula Luxury Facial Oil من "درانك اليفينت"Drunk Elephant  غني بمضادات الأكسدة وأوميغا 6 و9، يغذي البشرة ويعمل على استعادة توهجها.

7- قناع "ستورم كلاريفايينغ ماسك" Sturm Clarifying Mask من "دكتور باربارا" Dr. Barbara  لبشرة صافية وشابة. يتحدى هذا الماسك علامات تقدم السن، غني بمستخلص زيت عباد الشمس لتحسين وظيفة حاجز البشرة واستعادة توازنها الطبيعي.

8- مصل تفتيح البشرة "سي.اي.او%15  فيتامين سي برايتنينغ سيروم"C.E.O. 15% Vitamin C Brightening Serum من "صنداي رايلي" Sunday Riley. يهدف إلى محاربة مظهر البهتان والبقع الداكنة، مع تقليل علامات الشيخوخة المبكرة.

Dr. Barbara Sturm  Clarifying Mask

9- مقشر الوجه "ويشفول يو غلو إينزيمي سكراب" Wishful Yo Glow Enzyme Scrub من "هدى بيوتي" Huda Beauty. غني بالأنزيمات الطبيعية وفعال في إزالة الخلايا الميتة الباهتة، ويمنحك بشرة متوهجة بشكل طبيعي.

10- كريم "سمارت برو-كولاجين نايت جينيوس" Smart Pro-Collagen Night Geniusمن "إيليميس ألترا"Elemis Ultra  لتقليل الخطوط الدقيقة. يحتوي على الطحالب للمساعدة في التخلص من التجاعيد، وحمض الهيالورونيك للحفاظ على بشرة رطبة وناعمة.