ابرز اطلالات النجمات الجمالية في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2021

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 22 من ابرز اطلالات النجمات الجمالية في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2021 تنوّعت بين المكياج الخفيف وبين المكياج القوي الى جانب تسريحات الشعر الداكن الذي سيطر على صبغات شعر النجمات، فيما كانت لافتة اطلالة نادين نجيم بالحلقات الأولى من مسلسل "عشرين عشرين" بدون مكياج، بينما تلقت دينا الشربيني الانتقادات بسبب مبالغتها بالمكياج في مسلسل "قصر النيل".

"هي" رصدت لكم ابرز اطلالات النجمات الجمالية في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2021:

اطلالات مكياج النجمات في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2021

مكياج النجمات في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2021 جاء متنوعاً وفق شخصيات الفنانات في الأعمال التي يخضن بطولتها، وكان بارزا تخلي الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن المكياج حيث ظهرت بملامح خالية من مساحيق التجميل بما يتناغم مع دورها كرقيب في الشرطة، بإستثناء وضعها الماسكارا وظهورها بشفاه محدّدة بكونتور دائم وردي ومنها مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23.

وفى مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 26 ظهرت الممثلة منى زكي بطلة مسلسل "لعبة نيوتن" اختارت المكياج الناعم مع تركيزها على الرموش البارزة وأحمر الشفاه الوردي بينما تركت بشرتها بمظهر طبيعي بدون تغطية بطبقات الكريمات المكثفة، نيللي كريم بطلة مسلسل "ضد الكسر" حافظت على جمالها الطبيعي في الحلقات الأولى من العمل لكن من دون أن تتخلى عن لمسة الظلال الداكنة المفضل لها تحت الرموش السفلى لتكبير العيون، مع استخدامها لألوان احمر اشفاه هادئة، بينما تلقت دينا الشربيني بعض الانتقادات لمبالغتها في المكياج في مسلسلها "قصر النيل" اذا جاءت اطلالتها غير متناسبة مع مكياج الحقبة التي تجسدها.

الفنانة اللبنانية نور وكما تعودنا عليها اطلت بمكياج خفيف جدا في شخصيتها "الدكتور ملك" بمسلسل "ضل راجل" واكتفت بخط ايلانير أسود رفيع مع لون شفاه وردي خافت وتركت بشرتها طبيعية.

اما كل من ريهام حجاج في مسلسل "كل ما نفترق" ومي عمر في مسلسل "نسل الأغراب" وسمية الخشاب في مسلسل "موسى" فإتجهن الى المكياج القوي من خلال تطبيق احمر الشفاه الصارخ والعيون البارزة بظلال سموكي والكحل الأسود.

تسريحات شعر النجمات في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2021

تسريحات شعر النجمات في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2021 لم تخرج في بعضها عن الإطلالات المعهودة للنجمات بالتسريحات المنسدلة واللون الداكن، فأطلت ياسمين عبد العزيز بالشعر الطويل الداكن في مسلسلها "للي ما لهوش كبير"، كما ظهرت ريهام حجاج في مسلسل "وكل ما نفترق" بالشعر الكيرلي الطبيعي الذي عهدها الجمهور به، وايضا حافظت منى زكي على شعرها المتوسط الطول باللون الأسود في مسلسل "لعبة نيوتن" مع اعتمادها تسريحات شعر ناعمة وارتدائها ايضا غطاء الرأس، نادين نجيم بدورها حافظت على شعرها الطويل الداكن في مسلسل "عشرين عشرين" مع اعتمادها للغرة على الجبين وتسريحات شعر ذيل الحصان الناعمة.

دينا الشربيني اعتمدت في مسلسل "قصر النيل" على تسريحات الشعر الكاري المالس مع ارتدائها للقبعات الأنيقة المناسبة للحقبة التي يجسدها العمل، اما هند صبري فأطلت في الحلقات الاولى من مسلسل "هجمة مرتدة" بالشعر الكاريه المجعد مع اعتمادها للغرة القصيرة التي غطت جبينها.

شاهدوا بالألبوم المرفق اطلالات النجمات الجمالية بالحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2021، وأي نجمة أعجبتكم اطلالتها أكثر الى الآن؟