افضل اطلالات ايميه صياح الجمالية بعد انضمامها لبطولة الهيبة الجزء 5

افضل اطلالات ايميه صياح الجمالية بعد انضمامها لبطولة مسلسل الهيبة الجزء 5 نطلعك عليها لتستلهمي منها أسلوب في تسريحات الشعر واساليب المكياج. فالممثلة والإعلامية اللبنانية ايميه صياح التي تستعد لتجربة تمثيلية جديدة في مسلسل الشهير "الهيبة"، تتميز بإطلالاتها الجمالية الناعمة والملفتة، فنستعرض معكم مجموعة من أفضل لوكاتها.

تسريحات شعر ايميه صياح

تسريحات شعر ايميه صياح تناسب المرأة التي تتوق للظهور بإطلالة ناعمة انثوية وأنيق في الوقت عينه من دون تكلف. ايميه صياح أكثر ما تميل في ظهورها المتنوع بين الانستغرام او البرامج نحو الشعر الطويل بالتموجات الويفي الأنيقة، وهي تسريحة تبرز جمال شعرها الجذاب وكثافته، ومن اللافت بأنها تواكب موديلات شعر متنوعة تلائم سنها الشبابي وشعرها الطويل، كتسريحات شعر ذيل الحصان، تسريحات الشعر الشينيون الملائمة للسهرات الليلية ويمكن للمرأة اعتماد هذه التسريحة بطريقة مبتكرة مع الضفيرة الملتفة في مقدمة الشعر لإطلالة فخمة وأنيقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اطلالات مكياج ايميه صياح

ايميه صياح التي تستعد حالياً لخوض بطولة الجزء الخامس من مسلسل الهيبة المقرر عرضه بعد شهر رمضان 2021، يليق بملامحها اطلالات المكياج الناعمة التي تسلط الضوء على جمالها الطبيعي والناعم باللمسة الطفولية.

ايميه صياح  بمكياج ناعم

وأكثر ما تختار الألوان الترابية الرقيقة والمعدنية الخافتة لظلال عينيها مع رسمات ايلانير رفيعة وناعمة، ولا تتخلى عن البلاشر بألوان طبيعية لخديها، بينما تحبذ ألوام الروج بتدرجات الوردي والألوان الحيادية، ما يجعلها تبدو بجمال رقيق ومشع.

شاهدي صور ايميه صياح في الألبوم المرفق، واستوحي منها أسلوبها.