الإطلالات الأولى لنجمات دراما رمضان 2021 الجمالية على بوسترات مسلسلاتهن

اطلالات نجمات مسلسلات رمضان 2021 الجمالية على بوسترات مسلسلاتهن جاءت كلاسيكية بمعظمها بعدما أفرج صناع العمل عن العديد من الملصقات الدعائية للأعمال المقرر عرضها في دراما رمضان لهذا العام، واختارت العديد من النجمات تسريحات الشعر الطويل مع المكياج الترابي والسموكي، فتعرفوا معنا على تفاصيل اطلالاتهن الأولى.

اطلالات مكياج النجمات على بوسترات مسلسلاتهن 2021

اطلالات مكياج النجمات على بوسترات مسلسلاتهن 2021 يبدو بأنها ستكون بطابع هادئ وكلاسيكي بعدما شاهدنا عدد من الملصقات الدعائية الأولى للنجمات برسمات المكياج الترابي والسموكي، فراينا النجمة ريهام حجاج بطلة مسلسل "وكل ما نفترق" بالمكياج الترابي السموكي للعيون واللافت اطلالتها بكونتور الشفاه البارز، كذلك اطلت زميلتها هنا الزاهد بطلة مسلسل النمر بمكياج ترابي ناعم أظهر جمالها الطبيعي ولون بشرتها النضر، وايضا اتجهت كل من الفنانة يسرا في بوستر مسلسلها "حرب أهلية" والهام شاهين في بوستر مسلسل "زي القمر" نحو المكياج بالألوان الترابية مع كونتور البشرة، وانسحب الأمر كذلك على اطلالة النجمة هند صبري بالملصق الدعائي لمسلسل "هجمة مرتدة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

في المقابل، اختارت ياسمين عبد العزيز على بوستر مسلسلها "اللي مالوش كبير" الظهور بمكياج قوي مع العيون البارزة وأحمر الشفاه الصارخ.

اطلالات شعر النجمات على بوسترات مسلسلاتهن 2021

الشعر الطويل المموج سمة اتفقت عليها العديد من نجمات دراما رمضان في الملصقات الاعلانية لمسلسلاتهن المقبلة، فتركت ياسمين عبد العزيز شعرها الطويل منسدلاً باللون الداكن على أكتافها مع الخصلات المموجة قليلاً، وايضا اختارت الفنانة يسرا الشعر المنسدل مع التموجات العريضة باللون العسلي.

هنا الزاهد بدورها تألقت بالشعر الويفي المنسدل على بوستر مسلسل "النمر" مع تغييرها للون شعرها الفاتح الاشقر الى اللون البني، بينما اتجهت كاريس بشار بطلة مسلسل "سوق الحرير" للشعر الكيرلي القصير باللون الداكن.

شاهدوا الإطلالات الجمالية الأولى للنجمات على الملصقات الدعائية في مسلسلاتهن لدراما رمضان 2021 ومن برأيكم حازت على اللوك الأجمل؟.