صور 4 نجمات لفتن الأنظار مؤخرا بشبههن مع نجمات أخريات

4 نجمات لفتن الأنظار مؤخرا بشبههن مع نجمات أخريات حيث تداول رواد السوشيال ميديا صورهن بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وعقدوا المقارنة بينهما، فتابعوا معنا من خلال الصور أبرز التشبيهات التي تم التداول بها مؤخرا بين الجمهور.

ياسمين صبري شبيهة نادين نجيم بأحدث اطلالة لها

من وقت لآخر يتم تشبيه النجمة المصرية ياسمين صبري بزميلتها اللبنانية نادين نسيب نجيم، وخلال الأيام الماضية عاد هذا التشبيه الى الواجهة بعدما نشرت ياسمين صبري مجموعة صور لها على ستوري انستغرام أثناء تواجدها في احد الفعاليات في دبي وظهرت مرتدية الحجاب الأسود وبدت تشبه كثيرا ياسمين صبري وفق تعليقات الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نور الغندور بدت شبيهة هيفاء وهبي بأحدث اطلالة لها

الفنانة نور الغندور التي لا تلبث كل فترة بأن تطل علينا بـ نيو لوك، اثارت الجدل في اليومين الماضيين بعد نشرها لصورة حديثة لها عبر حسابها على انستغرام وظهرت فيها بإطلالة شبيهة جداً بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي من حيث تقاسيم الوجه والمكياج والشعر الطويل ... فما رأيكم هل تحولت الى نسخة جديدة عن هيفاء؟.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ريهام حجاج شبيهة بريكانا شوبرا

الفنانة المصرية ريهام حجاج لطالما ألمحت بأنها شبيهة النجمة الهندية بريانكا شوبرا حيث يشبهها العديد من رواد السوشيال ميديا بالنجمة البوليوودية، ولم تتأخر ريهام حجاج عن ابداء سعادتها مجددا وتذكير جمهورها بهذا الشبه بعدما نشر أحد المتابعين صورة للنجمة الهندية وتحدث عن التشابه الكبير بينها وبين الفنانة المصرية ريهام حجاج فكتب تعليقا على الصورة: "أفتكرتها في الأول ريهام حجاج".

وأثارت الصورة والتدوينة اهتمام الفنانة ريهام حجاج التي أعادت نشرها  على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام"، في تلميح منها الى أنها تؤيد هذا التشبيه.

ميريهان حسين وكيم كاردشيان

الفنانة المصرية ميريهان حسين تعتبر من إحدى الفنانات العرب اللواتي يشبهها دائماً الجمهور بملامح نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان من حيث تقاسيم والوجه ولون البشرة والشعر الداكن.

ميريهان حسين علقت على هذا الشبه المتداول خلال لقائها الأخير ببرنامج "ليلة الخميس"، المعروض عبر MBC مصر، وقالت بأنها كانت تنزعج عندما يتم تشبيهها بإحداهن، لكن مع تشبيهها بكيم كارداشيان رأت بأن الموضوع مختلف، إلا أنها اشارت بأن جمالها طبيعي على عكس كيم التي خضعت لعمليات تجميل متعددة.