مكياج ترابي يناسب البشرة السمراء بأسلوب بريانكا شوبرا

مكياج ترابي يناسب البشرة السمراء اختاريه بتدرجات متعددة وساحرة لابراز ملامج وجهك الملفتة والمشرقة، فانتقي بأسلوب بريانكا شوبرا مكياج ترابي يناسب البشرة السمراء بأساليب براقة أو "مات" مطفئة وفقاً لذوقك.

رصدنا لك العديد من الصور التي تضمن لك اختيار مكياج ترابي يناسب البشرة السمراء بأسلوب الجميلة بريانكا شوبرا.

مكياج ترابي براق

مكياج ترابي براق يناسب البشرة السمراء بأسلوب بريانكا شوبرا

مكياج ترابي يناسب البشرة السمراء اختاريه من اطلالات بريانكا شوبرا مع الظلال البراقة الفاتحة والملفتة على كامل الجفون العليا. فطبّقي بأسلوبها مكياج ترابي براق من خلال تمرير التدرجات الترابية المشرقة عند حدود الجفون الخارجية للعينين والظلال الذهبية بموازاة العينين الداخلية. واللافت في هذا النوع من المكياج، اختيار اجمل الوان احمر الشفاه القوي والمات الذي يبرز حجم شفتيك على طريقة بريانكا شوبرا لجعل مكياجك ساحراً ومتناغماً مع بشرتك السمراء.

مكياج ترابي سموكي

 مكياج ترابي سموكي يناسب البشرة السمراء بأسلوب بريانكا شوبرا

كما لا تتخلي في اطلالاتك المقبلة عن تطبيق مكياج ترابي يناسب البشرة السمراء بأسلوب بريانكا شوبرا ولكن مع الظلال الداكنة والجريئة. فانتقي على طريقتها مكياج ترابي بتدرجات بنية مات تبرز بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين، مع اختيار البلاشر البرونزي القوي واجمل الوان احمر الشفاه البني اللماع والمحدد بالكونتور الكريمي.

مكياج ترابي مات

مكياج ترابي مات يناسب البشرة السمراء بأسلوب بريانكا شوبرا

ويليق بإطلالاتك المقبلة مكياج ترابي ناعم على طريقة بريانكا شوبرا بتدرجات ملفتة ومات للحصول على اطلالة ناعمة وطبيعية. كما يمكنك جعل نظرتك أكثر تميزاً مع تمرير رسمات الآيلاينر السوداء الرفيعة والبارزة على حدود الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الأعلى. واختاري مع هذا النوع من المكياج الترابي الوان احمر الشفاه القوي والمات للحصول على جمال ملفت. كما يمكنك تمرير الوان احمر الشفاه المخملي الداكن الذي يبرز بأسلوب محدد مع الكونتور الكريمي العريض بتدرجات اللون عينه لجعل إطلالاتك استثنائية وفي غاية الجرأة. كما طبّقي بأسلوبها اجمل مكياج ترابي ناعم مع التدرجات البنية الفاتحة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين للحصول على نظرة مشرقة وتليق بالبشرة السمراء.