خطوات تطبيق مكياج برونزي للسهرات مستوحى من أحدث اطلالة لـ أمل بوشوشة

خطوات تطبيق مكياج برونزي للسهرات مستوحى من أحدث اطلالة لـ أمل بوشوشة. الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة استأثرت على أنظار الجمهور بأحدث صور لها نشرتها على انستغرام من اطلالتها المرتقبة مساء اليوم على قناة MBC1 في برنامج "بصراحة" مع سامر اسماعيل، فظهرت بمكياج برونزي دافئ وساحر مع تسريحة الشعر الويفي الطويل، فتعرفوا معنا على تفاصيل اطلالة مكياجها المناسبة للسهرات لتتألقوا على طريقتها.

مكياج بشرة أمل بوشوشة

الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة اتجهت الى صيحة المكياج البرونزي التي ما تزال ضمن قائمة موضة هذا العام خاصة لصاحبات البشرة الحنطية والبرونزوية، قد طبقته لها خبيرة التجميل اللبنانية كوليت بولس التي تتعاون مع أشهر النجمات العرب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ارتكز مكياج أمل بوشوشة على مظهر البشرة المخملي والمصقول بالكونتور المحترف والبارز. طبقي بادية البرايمر الذي يخفي عيوب البشرة وجربي برايمر "لومينوس سيلك هايدريتينغ" Luminous Silk Hydrating Primer من "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani، بعدها استعيني بكريم الأساس بالنغمة البرونزية مع اخفاء الهالات الداكنة حول العين، واخترنا لك كريم أساس إيفرلاستينج Everlasting Foundation وكونسيلر إيفرلاستينج Concealer Everlasting، الثنائي الأمثل  لبشرتك من كلارينس Clarins.

مرري لمسات الكونتور بلون بني فاتح لتحديد تقاسيم الوجه بنعومة مع دمجه مع كريم الأساس ثم امنحي بعضا من السطوع لبشرتك من خلال اختيار الهايلايتر البرونزي  مع الحرص على دمج البلاشر البني الفاتح معه على الخدود بشكل محترف لتبدو البشرة بمظهر موحد. جربي باليت الكونتور Benefit Cheeks Stars Reunion Tour- Blush, Bronzer & Highlighter Palette.

مكياج عيون أمل بوشوشة

مكياج العيون البرونزي ضاعف من جاذبية عيون الفنانة أمل بوشوشة التي تتميز بملامح شرقية جذابة،  ويمكنك الحصول على اطلالة مشابهة لها من خلال دمج درجات الألوان البرونزي والذهبي والبني. مرري البرايمر حول العين كطبقة أساسية ثم اختاري ظل الأساس البني بدرجة متوسطة واغمري جفونك العلوية به الى حدود عظمة الحاجب، وركزي اللون الداكن البني عند أطراف العين لجعلها مسحوبة وأكثر اتساعا، يمكنك الاستعانة بعلبة ظلال العيون من ديور Dior Backstage Palette in 001 Warm Neutrals، والآن حان دور تطبيق الظلال العيون البرونزية اللامعة على الجفن مع تكثيفه عند وسط كسرة العين، ومرري ظلا برونزيا ايضا تحت الرموش السفلية، بعد ذلك إرسمي الآيلانير الأسود المجنح على خط الرموش العلوية وجربي قلم الآيلاينر من لانكوم Lancome Artliner in Noir، واختمي طلتك بتطبيق الرموش المستعارة مع تعزيز كثافة الرموش بماسكارا سوداء واخترنا لك مسكارا Idôle من Lancôme من دون التخلي عن رسمة الحواجب الطبيعية، واخترنا لك قلم الحواجب Brow Microfilling من Benefit.

Lancome Artliner in Noir

أحمر شفاه بني فاتح

اطلالة المكياج البرونزية تحتاج منك لون شفاه حيادي يتناغم مع طلة مكياجك،  فإنتقي احمر الشفاه النيود بدرجة بنية فاتحة او برونزية مع تحديد الشفاه بقلم كونتور داكن كما الصيحة الرائجة لإبراز حجم الشفتين بشكل أوضح. يمكنك الإستعانة بأحمر الشفاه من لوبوتان Louboutin Velvet Matte Lipstick in Just Nothing.