أبرز إطلالات أمل كلوني الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات أمل كلوني الجمالية مفعمة باللمسة الأنثوية الراقية، ويمكنك رؤية هذا الشيء في جميع اختياراتها بالمكياج والشعر على السجادة الحمراء. وبمناسبة عيد ميلادها الـ43 اليوم، إليك أبرز إطلالات الجمال الأنثوية التي اختارتها زوجة النجم جورج كلوني المحامية اللبنانية البريطانية أمل كلوني Amal Clooney خلال السنوات الأخيرة.

إلى جانب وجودها البارز والأساسي في عالم القانون والمحاماة، استطاعت أمل، وبالتحديد بعد زواجها، أن تبرز وجودها في عالم الموضة والجمال والمجوهرات. واختارت أروع الإطلالات على الإطلاق على السجادة الحمراء كما ترين بالصور المرفقة.

في عيد ميلادها الـ43.. إطلالات أمل كلوني الجمالية

أمل من عاشقات الإطلالات الجمالية الأنثوية

إطلالات مكياج جذابة

بالرغم من أنها تعتمد أكثر إطلالات المكياج الكلاسيكية على الإطلاق، إلا أنها لا تزال من الإطلالات المفصلة لدينا حقاً، لأنها تعبر عن الأناقة والرقي والأنوثة بشكل خيالي. ابتداءً من البشرة، تعتمد أمل المكياج الخفيف الذي يجعل بشرتها تبدو مثالية بدون أي شوائب، مع لمسة بارزة من البلاشر المشمشي أو الوردي على الخدود، والإطلالة المضيئة واللامعة بشكل عام.

أما بالنسبة إلى مكياج العيون، فهي تلجأ دائماً إلى ألوان ظلال العيون الترابية بدرجات البني، وتعتمدها لوحدها أو مع الآيلاينر الأسود المسحوب برسمته الناعمة، وبالطبع، الرموش الطويلة والكثيفة لإطلالة أنثوية حتى أكثر مثلما ترين بالصور.

الشعر الويفي الخيالي بأسلوب أمل

وعندما يأتي الأمر إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي من عاشقات الدرجات الكلاسيكية الأنثوية وتعتمدها باستمرار على عكس الإطلالات العصرية التي تتطلب درجات النيود. ومن أجمل الألوان التي تختارها هي بدرجات الأحمر المختلفة، والوردي الأنثوية، والبنفسجي والمشمشي وغيرها الكثير.

تسريحات شعر كلاسيكية

الشعر القصير مع المكياج الكلاسيكي

ولإكمال إطلالاتها الكلاسيكية الخاطفة للأنفاس، تعتمد أمل التسريحات الكلاسيكية أيضاً، ومن أبرزها هي الشعر الويفي بدون أي إضافات أخرى، والذي يزينه لون شعرها الداكن مع لمسة الأومبريه الفاتحة من الأسفل. وهذا اللوك الرائع يناسب شعرها الطويل والقصير كما تلاحظين. وبالطبع، تعتمد بعض التسريحات الأخرى في بعض الأحيان مثل ذيل الحصان وكعكة الشعر.