ابرز الاطلالات الجمالية لـ هند البلوشي بعد زواجها من علي يوسف ..بالصور

الاطلالات الجمالية لـ هند البلوشي بعد ضجة زواجها من علي يوسف نستعرضها معكم لتلقوا نظرة على أسلوبها من ناحية المكياج وتسريحات الشعر. فالفنانة الكويتية هند البلوشي تتميز بملامحها الشرقية بالعيون الداكنة والكبيرة السوداء وبشرتها السمراء الجذابة الى جانب شعرها الأسود، وغالباً ما تميل الى اطلالات المكياج القوية مع تسريحات الشعر المتجددة.

وبعد ضجة زواجها من الفنان العراقي علي يوسف، نستعرض معكم أبرز الإطلالات الجمالية للفنانة الكويتية هند البلوشي:

اطلالات مكياج هند البلوشي

هند البلوشي العروس التي أعلنت مؤخرا زواجها للمرة الثانية من المطرب العراقي علي يوسف، تتميز بجمالها الشرقي بالملامح الواضحة والبارزة، وغالباً ما تحبذ إبراز ملامحها برسمات مكياج قوية بالألوان الترابية والمعدنية، فشاهدناها مثلا برسمة مكياج العيون البرونزي الساطع عند الجفون مع الظلال السموكي الداكنة ونسقت مع لوكها هذا أحمر الشفاه البرونزي ايضا مع عشقها كثيرا لإستخدام تقنية كونتور الوجه الذي ينحت وجهها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تستخدم كذلك هند البلوشي رسمات العيون القوية بالطابع الشرقي من خلال استخدام الكحل والآيلانير الأسود مع الظلال الداكنة او الترابية ولا تتخلى عن الرموش الكثيفة المستعارة، وما يبرز في ملامحها اطلالة حواجبها الكثيفة حيث سبق وأن صرحت عن خضوعها لزراعة شعر في حواجبها، كما تختار ألوان شفاه متنوعة بين الحيادية والقوية ويلاحظ الجميع خضوعها كذلك لعمليات تجميل في شفاهها التي تبدو بحجم ممتلئ وبارز.

اطلالات شعر هند البلوشي

هند البلوشي تتميز بلون شعرها الداكن الأسود ولا تحبذ تغيير لونه حيث تتمسك به بكونه يليق بملامحها، لكنها متجددة في تسريحات شعرها بطابع جريء احيانا من حيث التسريحات وقصات الشعر الى جانب اعتمادها كذلك تسريحات الشعر الكلاسيكية الناعمة، فإعتمدت في احدى الفترة قصة الشعر القصير، وفي اطلالة أخرى ظهرت بالشعر الكاريه المنسدل، بينما اطلت مؤخرا بتسريحات الشعر الطويل المالس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

جمعنا لك من خلال الصور أبرز الإطلالات الجمالية للفنانة هند البلوشي بعد اعلان زواجها من الفنان العراقي علي يوسف.