طرق وضع المكياج الذهبي لإطلالة مشعة في شتاء 2020

طرق وضع المكياج الذهبي لإطلالة مشعة في شتاء 2020 تضفي على إطلالتك البهجة وتجعلك تكسرين الأجواء الكئيبة في هذا الفصل خاصة مع ظروف أزمة فيروس "كورونا"، كما أن اللون الذهبي ينثر الفخامة والطابع الفخم على ملامحك، وهو لون استخدمته العديد من أشهر عروض الأزياء في موسم شتاء 2020 فإطلعي معنا على طرق استخدامه بأساليب مختلفة من وحي هذه المنصات التي تنطلق منها صيحات الموضة العالمية.

طرق وضع المكياج الذهبي لإطلالة مشعة في شتاء 2020

  • مكياج عيون باللون الذهبي برسمة غرافيكية
  • مكياج عيون سموكي باللون الذهبي
  • مكياج شفاه باللون الذهبي

مكياج عيون باللون الذهبي برسمة غرافيكية

تمردي على رسمات المكياج التقليدية لموسم شتاء 2020 وإتجهي نحو المكياج العيون الغرافيكي الذي يؤطر العين بطريقة غير مألوفة وجذابة في نفس الوقت. طبقي الظلال الذهبية بشكل مسحوب ومجنح على غرار عارضة أزياء Lutz Huelle ما يجعل العين أكثر حجماً وإشراقة مع عدم التخلي عن أحمر الشفاه النيود لكسر قوة الطلة.

اختاري رسمة العيون الغرافيكية المزدوجة التي تأتي بخطين نصف دائرين على الجفون العلوية من دار blonds ، وهي رسمة واكبتها اشهر النجمات العرب بألوان الآيلانير الأسود، ومن الرائع بأن تكملي اطلالتك بطلاء أظافر ذهبي ايضاً لتبدين بإطلالة فاخرة وعصرية، وجربي ايضا رسمة العيون الذهبية من دار Cristiano Burani والتي ترتكز على تطبيق ظلال بشكل مبتكر في أعلى زاوية العين الداخلية بخط مقطوع الى حدود الحاجب، ثم تطبيق خط آخر عند نهاية العين.

مكياج عيون سموكي باللون الذهبي

لصاحبات الذوق الناعم لا تقلقوا ايضا هناك خيارات تناسب شغفكم من خلال تطبيق رسمات عيون بظلال ذهبية ناعمة وأكثر اتزاناً من الخطوط الغرافيكية الجريئة. اختاري من دار Christian Cowan تظليل الجفن العلوي على مساحته الكاملة الى حدود الحاجب باللون الذهبي البراق بشكل يسرق الأنظار وطبقي معه لمسة روج ذهبية رقيقة، ويلائم جداً هذا الستايل سهرات شتاء 2020 لتبدين بشكل ساحر.

مكياج عيون باللون الذهبي  من دار Christian Cowan

ومن دار Gabriela Hearst أضيفي الظلال العيون الذهبية البراقة بالحبيبات النافرة على مساحة الجفن العلوية لتمنحي طلتك النظرة المشعة.

مكياج شفاه باللون الذهبي

يمكنك ايضا استخدام اللون الذهبي في طلة مكياجك من خلال تغليف شفاهك بالروج الذهبي البارز واللامع بالحبيبات البراقة من وحي دار gcds مع رسم الشفاه بالكونتور لتكبيرها وإبراز امتلائها ونسقي مع هذا اللوك مكياج عيون نيود لكسر قوة الذهبي، وايضا انتقي الروج الذهبي بنعومة أكثر من دار Christian Cowan مع العيون الذهبية السموكي الرقيقة.