خطوات تكبير الشفاه بالمكياج لإطلالة جذابة

خطوات تكبير الشفاه بالمكياج لإطلالة أنثوية جذابة ومغرية. الشفاه الممتلئة باتت من معايير الجمال في عصرنا الحالي حيث تلجأ العديد من النساء الى تعبئة الشفاه بالفيلر لتكبيرها، لكن بدلاً عن هذا الإجراء الذي قد لا يخلو من بعض المخاطر، يمكنك تكبير حجم الشفاه بالمكياج بخطوات سهلة وبسيطة لتحصلي على شفاه ممتلئة وجذابة.

خطوات تكبير الشفاه بالمكياج لإطلالة جذابة

  • تقشير الشفاه
  • تطبيق كريم الأساس
  • رسم الشفاه بالكونتور
  • تلوين الشفاه الروج
  • تطبيق الغلوس

تقشير الشفاه

كخطوة أولى قبل البدء بتطبيق تكبير الشفاه بالمكياج، يتوجب عليك تقشير الشفاه لإزالة الجلد الميت عنها والقشور الجافة لتبدو بملمس ناعم ونضر وخالية من التشقّقات والمظهر الناشف. يمكنك استخدام مستحضرات التقشير او خلطة السكر وزيت الزيتون.

تطبيق كريم الأساس

من الحيل التي يستخدمها الخبراء لتكبير الشفاه استخدام كريم الأساس. مرري لمسة رقيقة منه بطريقة تخفي الخطوط الخارجية للشفاه، لتضمني تحديد الرسمة التي ترغبينها بطريقة سهلة.

رسم الشفاه بالكونتور

استخدمي قلم تحديد الشفاه "الكونتور" واختاريه بدرجة ادكن عن لون الروج  وابدئي رسم زوايا الشفاه وصولاً الى كامل الشفاه مع الحرص على الرسم بخط عريض خارج حدود الشفاه وتعبئة المساحة الفاصلة بين حدود الشفاه والخط المرسوم بلون القلم لجعل الشفاه موحدة اللون، واختاري الرسمة التي ترغبين بها. ننصحك ايضا برسم خط عامودي داكن في وسط  الشفة السفلى كي تبدو ممتلئة.

تلوين الشفاه بالروج

من الأفضل الإتجاه نحو الوان الروج الفاتحة بدلاً من الداكنة التي تعمل على تصغير حجم الشفاه. مرري قلم الروج الذي اخترته، ثم ثبتي الطبقة الأولى بالبودرةـ وبعدها مرري طبقة ثانية من الروج، وننصحك تطبيق في منتصف الشفاه اللون الأفتح من الروج الأساسي لمنح الشفها المظهر الأمبريه.

تطبيق الغلوس

إن اخترت أحمر شفاه مطفئ "مات"، يمكنك تطبيق حيلة رائعة من خلال تمرير الغلوس على كامل سطح الشفاه، مما يجذب الضوء الى شفتيك لتظهران بشكل وحجم أكبر.