مكياج عيون ناعم يناسب فستان باللون الاخضر الفسفوري من وحي نجوى كرم

مكياج عيون ناعم مع التدرجات السوداء أو البرونزية يمكن أن تتألقي به مع اختيار فستان باللون الاخضر الفسفوري من وحي نجوى كرم. لذلك انتقي مكياج عيون ناعم ساحر مع التدرجات الجريئة، لتحافظي من خلالها على جمالك الشرقي والملفت.

لا بد أن تواكبي من خلال الصور، خطوات عمل مكياج عيون ناعم يناسب فستان باللون الاخضر الفسفوري من وحي نجوى كرم، لتختاري بأسلوبها أجمل التدرجات البارزة.

مكياج عيون ناعم وسموكي

 مكياج عيون ناعم يناسب فستان باللون الاخضر الفسفوري من وحي نجوى كرم

مكياج عيون ناعم يناسب فستان باللون الاخضر الفسفوري مستوحى من اطلالات النجمة نجوى كرم يبرز من خلال اختيارها التدرجات السوداء التي يمكن سحبها على كامل الجفون العليا بأسلوب السموكي البارز مع الظلال السوداء المات التي تبرز بكثير من الانوثة من خلال دمج هذه التدرجات مع اللون البرونزي البراق. كما يمكنك استكمال اختيارك مكياج عيون ناعم من خلال تكثيف الرموش السوداء لجعل إطلالاتك استثنائية وفي غاية الجرأة. كما حافظي بأسلوب النجمة نجوى كرم على جمال بشرتك البرونزية اللماعة مع تطبيق أجمل الوان احمر الشفاه البني الفاتح مع الكونتور الكريمي البني أيضاً على الجهة الخارجية للشفاه  لجعل مكياجها جريء ومحط أنظار الجميع.

مكياج عيون ناعم وكحلي

مكياج عيون ناعم وكحلي من وحي نجوى كرم

كما اختاري خطوات مكياج عيون ناعم مع إبراز الظلال الداكنة على الجفون العليا للعينين بأسلوب مشرق. فلا بد من تطبيق خطوات عمل مكياج عيون ناعم يناسب فستان باللون الاخضر الفسفوري من وحي نجوى كرم مع التألق بأجمل خطوط الظلال الكحلية القوية على الجفون السفلى للعينين والتي تبرز بشكل مدموج على الجفون العليا للعينين مع الظلال السوداء المات التي تبرز بشكل عريض على الجهة العليا للجفون.  وطبّقي مع هذا المكياج الناعم، البلاشر البرونزي المدموج بالبودرة الذهبية، بالإضافة الى الوان احمر الشفاه الزهري اللماع والبارزة مع الكونتور اللحمي العريض والملفت على الجهة الخارجية للشفاه. كما اختاري مع مكياج عيون ناعم رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات البنية الداكنة لجعل مكياجك ساحراً ومتكاملاً.

مكياج عيون ناعم مع الايلاينر الأخضر

 مكياج عيون ناعم مع الايلاينر الاخضر من وحي نجوى كرم

واحصلي على مكياج عيون ناعم يناسب فستان باللون الاخضر الفسفوري مستوحى من إطلالات نجوى كرم، وطبّقي خطوات عمل مكياج أسود مات على تصف الجفون العليا للعينين بشكل ساحر ومناسب لسحبة العينين مع الظلال البنية المشرقة. كما لا تتخلى مع هذا النوع من المكياج، عن تمرير رسمات الآيلاينر الأخضر البراقة والمجنح بدءًا من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج. كما مرّري البلاشر المشمشي القوي والمضيء لملامحك على طريقة نجوى كرم الى جانب أحمر الشفاه الوردي اللماع مع الكونتور الكريمي.