مدونة جمال تثير ضجة على انستغرام بسبب شبهها مع نور الغندور..بالصور

أثارت مدونة جمال تدعى سمر ضجة كبيرة على انستغرام بسبب شبهها مع الكبير مع الفنانة نور الغندور حيث انتشرت أحدث صور لها عبر السوشيال ميديا فإعتقد الجمهور للوهلة الأولى بأنها نور الغندور، ليتبين بأنها فاشينيستا تدعى سمر وظهرت بأحدث صورها وكأنها نسخة عن الفنانة المصرية المقيمة في الكويت.

مدونة جمال تثير ضجة بسبب شبهها مع نور الغندور

تناقل رواد السوشيال ميديا في الساعات الماضية أحدث صور للفاشينستا ومدونة الجمال سمر وقارنوها بإطلالات مع الفنانة نور الغندور، وتوقفوا عند الشبه الكبير بينهما من حيث ملامح الوجه، وخاصة شكل الأنف والشفاه الممتلئة ولون الشعر الفاتح، فإحتار الجمهور بينهما متسائلين أيهما نور الغندور وفق التعليقات التي انهالت من المتابعين على انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وبدا بأن مدونة الجمال سمر خضعت مؤخرا لأحدث جلسة تصوير لها غيّرت فيها من لوك شعرها وصبغته للون الأشقر الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً شبيها بأسلوب نور الغندور، لتردها التعليقات من المتابعين على صورها بأنها تبدو كنسخة عن نور الغندور.

كما بدا بأن مدونة الجمال سمر تعشق تغيير اطلالاتها الجمالية بشكل جذري من وقت لآخر، حيث ظهرت ايضا بالشعر البني المحمّر بإطلالة مشابهة كذلك للفنانة نور الغندور.

في المقابل، لاحظ الجمهور بأن إطلالات الفاشينستا سمر الجمالية السابقة لا تتقاسم فيها الشبه على الإطلاق مع نور الغندور، ما جعل الجمهور يتهمها بأنها تحاول تقليد الفنانة نور الغندور بأسلوبها الجمالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post sh