تفاصيل مكياج عارضات Christian Dior في اسبوع الموضة في باريس

كعادة  كريستيان ديور Christian Dior، دائماً ما يسحرنا بعروض الأزياء الذي ننتظرها كل موسم على أحر من الجمر، ليس فقط لرؤية المجموعة بل لنتفحص الأسلوب الجمالي المميز الذي دائماً ما يرسم خط مميز في أجدد الصيحات وأجملها. سنقدم لك اليوم تفاصيل الإطلالة الجمالية التي ظهرت بها عارضات الدار بتوقيع بيتر فيليبس Peter Philips المدير الفني للابداع والصورة لدى ديور ميك آب Dior Makeup.

تفاصيل مكياج ديور في عرض ربيع وصيف 2021

مكياج عيون قوي

من الواضح أن بيتر فيليبس أراد أن يركز على إبراز العيون من خلال استخدام الكحل الأسود المات ليرسم به شكل العيون. لذا استخدم علبة ظلال 5 Couleurs Couture 649 Nude Dress لتحديد جفن العين بشكل بسيط وناعم ومن ثم رسم العين بالكحل الأسود المات الداكن Diorshow 24h Stylo 091 Matte Black الذي مرره على الجفنين العلوي والسفلي بشكل لوزي عريض يجذب الانتباه إلى العينين بشكل فوري. بعد ذلك، اختار ماسكارا Diorshow Iconic Overcurl 090 Black Mascara لإبراز العيون بشكل أقوى وأجرأ. لإكمال مكياج العيون، استعان فيليبس بمستحضرين للحواجب للحصول على حواجب جميلة وطبيعية في الوقت ذاته Diorshow Brow Styler و Diorshow Pump ´N’ Brow.

مكياج الوجه

مع مكياج العيون القوي هذا، فضل بيتر أن يحافظ على مكياج الوجه الطبيعي الذي يظهر جمال البشرة، لذا حضر بشرة العارضات بسيروم Capture Totale C.E.L.L. Energy Super Potent Serum ومن ثم وضع Capture Totale C.E.L.L. Energy Firming and Wrinkle-Correcting Creme. بعد تحضير البشرة، جاء دور البرايمر Dior Backstage Face & Body Primer 001 Universal  الذي يساعد في الحصول على بشرة مثالية وأساس ثابت لكريم الأساس Dior Backstage Face & Body Foundation. لتصحيح عيوب البشرة، استعان فيليبس بمستحضر DIOR FOREVER SKIN CORRECT.

أحمر الشفاه

للحصول على شفاه طبيعية جذاب، استخدم المدير الفني للابداع والصورة لدى ديور ميك آب Dior Makeup مقشر الشفاه Dior Lip Sugar Scrub 001 Pink ومن ثم رطب الشفاه بمستحضر الشفاه Dior Lip Sugar Scrub 001 Pink.