أبرز إطلالات Naomi Watts الجمالية في عيد ميلادها الـ 52

لنطلع وإياك على أبرز اطلالات نعومي واتس Naomi Watts الجمالية كونها تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 52. من الواضح من خلال صور اطلالات نعومي واتس Naomi Watts الجمالية أنها من النساء الجميلات، حتى مع تقدمها في العمر لاتزال تتمتع بأنوثة ملفتة وسحر جذاب. فشاهدي عن قرب أسلوبها الجمالي وتعرفي على بعض أسرارها الجمالية.

أسرار جمال إطلالات Naomi Watts الجمالية

روتين العناية بالبشرة

في الصباح، تغسل نعومي شعرها بالشامبو الذي يعمل على تقشير فروة الرأس فتشعر بعدها أن شعرها لامع وصحي. أما على البشرة تفضل استخدام غسول لطيف وخفيف يساعد عن تنظيف البشرة وترطيبها في الوقت ذاته. ومن ثم تبدأ بتجهيز بشرتها وتصفيف شعرها. في الأيام العادية، تفضل الابتعاد عن المكياج واستخدام الأدوات الحرارية على شعرها لأنها تشعر أنها بحاجة إلى راحة. تبدأ أولاً بنثر بخاخ منعش على البشرة، ثم تطبق زيت الوجه المرطب الذي عادةً ما تخلطه مع مرطب البشرة. وإذا كانت ستخرج من المنزل، تطبق واتس واقي الشمس والقليل من الكونسيلر وأحمر الشفاه النيود. ولاتستغني عن شرب المياه بكميات كبيرة في الصباح وخلال النهار لأنها تشعر بفائدته على بشرتها من حيث الإشراق والنضارة.

مكياج نعومي واتس

لا يمكن أن نتحدث عن نعومي واتس دون أن نفصل أناقة وأنوثة إطلالاتها الجمالية التي دائماً ما تحرص على أن تكون ناعمة ومناسبة لها إن كان لشخصيتها أو لملامحها. لنتحدث قليلاً عن إطلالاتها الجمالية. 

يمكن أن تلاحظي من خلال الصور أنها تعشق البساطة، حيث نشاهدها في أغلب الأحيات بمكياج عيون ناعم وبسيط وذلك من خلال اختيارها ألوان ظلال ترابية فاتحة. ومن الجدير بالذكر أنها دائماً ما تختار تركيبة الظلال التي تحتوي على لمعة خفيفة جداً لتبرز جمال عينيها بأسلوب طبيعي ومشرق. كما أنها لا تتخلى عن المسكارا أو حتى الرموش الاصطناعية الكثيفة والطويلة التي توسع عينها الصغيرتين. كذلك، تختار واتس مكياج وجه بسيط جداً، حيث تكتفي بالبلاشر الوردي أول الخدود. للشفاه، لا تتردد واتس من اختيار ألوان أحمر شفاه مختلفة وبارزة كلأحمر الكلاسيكي أو العنابي أو النيود بمختلف تدرجاته.

تسريحات شعر نعومي واتس

لاحظي في إطلالات Naomi Watts الجمالية أنها غالباً ما تعتمد تسريحات شعر مختلفة في كل إطلالة، أحياناً تفرد شعرها المموج بأسلوب طبيعي بينما تثبت الخصل الأمامية للخلف بأسلوب طبيعي في إطلالات أخرى. كذلك، تعتمد التسريحات المرفوعة بأسلوب مناسب لها. لكن من الجدير بالذكر أنها دائماً ما تحرص على أن تبدو تسريحتها عفوية.