طريقة تطبيق مكياج سهرة ناعم بأسلوب سينتيا صموئيل

طريقة تطبيق مكياج سهرة ناعم بأسلوب سينتيا صموئيل يجعلك تشعرين بإطلالة رائعة وجمال ساحر وثقة أكبر بالنفس. تتميز سينتيا صموئيل بلمسة أنثوية راقية مما يجعل مكياجها متناسق ومميز. يختلف مكياج السهرات عن مكياج النهار من حيث اعتماده على ألوان داكنة في بعض الأحيان وأحياناً يعتمد على قوة المكياج حسب ما يليق بالمرأة. اليك طريقة تطبيق مكياج سهرة ناعم بأسلوب سينتيا صموئيل.

طريقة تطبيق مكياج سهرة ناعم بأسلوب سينتيا صموئيل

طبقي مكياج سهرة ناعم بأسلوب صموئيل وباللون الزهري

  • مكياج سهرة ترابي ترابي بأسلوب سينتيا صموئيل
  • مكياج سهرة زهري ناعم بأسلوب سينتيا صموئيل

مكياج سهرة ترابي ترابي بأسلوب سينتيا صموئيل

مكياج سهرة ناعم يجعل إطلالتك مميزة بدرجات من الألوان الترابية. فبعد تطبيق البرايمر وكريم الأساس الملائم لبشرتك، ضعي القليل من الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء الداكنة حول العين واختاري درجة أغمق من لون كريم الأساس. بعدها طبقي ظلال العيون البني الفاتح على كامل الجفن العلوي بأسلوب صموئيل ، ثم أضيفي الظل الأغمق على زاوية العين الخارجية وقومي بمزج اللونين معاً للحصول على مكياج عيون باللون الترابي. بعدها أضيفي الكحل الأسود على الطبقة العليا من العين وقومي بسحبه للخارج قليلاً. وأخيراً لإطلالة مسائية ناعمة قومي بوضع الماسكارا على رموشك واحصلي على العيون الجذابة مثل صموئيل.

 يتميز المكياج الترابي بأحمر الشفاه باللون النيود الطبيعي، لذلك احرصي على اختيار أحمر الشفاه بالألوان الناعمة والقريبة على لون بشرتك. اعتمدت سينتيا صموئيل ألوان أحمر الشفاه هذه في أغلب إطلالاتها بالمكياج الترابي، ولكن قد تستخدم اللون الأحمر أحياناً مع المكياج الترابي وذلك لإطلالة ساحرة ومميزة.

طريقة تطبيق مكياج سهرة ناعم بأسلوب سينتيا صموئيل

مكياج سهرة زهري ناعم بأسلوب سينتيا صموئيل

مكياج سهرة ناعم يشمل استخدام اللون الزهري الخفيف وذلك حسب لون بشرتك وحسب ثيابك المسائية. فبعد تطبيق كريم الأساس قومي برسم الحواجب بظلال من نفس لون الحاجب واستخدمي اللون البيج الفاتح وطبقيه تحت الحاجب  أي على الجفون العلوية. بعدها اختاري درجات من لون البيج وطبقيها على كل الجفون ثم أضيفي اللون الزهري فوق الرموش لتحصلي على لمسة باللون الزهري.

أما بالنسبة لأحمر الشفاه يمكنك اختيار درجات من اللون الزهري وطبقيه على شفاهك مثل  سينتيا صموئيل واحصلي على النظرة الرائعة والناعمة.