طريقة عمل مكياج زهري على طريقة النجمات العربيات

طريقة عمل مكياج زهري ناعم على طريقة النجمات العربيات تجعل إطلالتك مميزة. تعتمد أغلب النجمات المكياج الزهري حيث يعتبر من ألوان المكياج المفضل لديهم، إذ يمكنك اعتماده في مكياجك يومياً. فالمكياج الزهري يمنحك الإطلالة  الأنثوية الرائعة بشكل عام  ويظهر وجهك بشكل مورد وصحي. اليك طريقة عمل مكياج زهري ناعم على طريقة النجمات العربيات.

طريقة عمل مكياج زهري ناعم على طريقة النجمات العربيات

 اجعلي مكياجك ساحر باستخدام طريقة عمل مكياج زهري بأسلوب نجوى كرم

  • مكياج زهري على طريقة سيرين عبد النور
  • مكياج زهري على طريقة نادين نجيم
  • مكياج زهري على طريقة نجوى كرم

مكياج زهري على طريقة سيرين عبد النور

طريقة عمل مكياج زهري بأسلوب سيرين عبد النور تجعل إطلالتك مميزة ورائعة. فقد أبهرت عبد النور جمهورها بمكياجها العصري والناعم، واعتمدت اللون الزهري في أغلب إطلالاتها.

ضعي ظلال العيون الزهري الناعم على طريقة عبد النور، واعتمدي اللون الفاتح الخفيف داخل العين وقومي بزيادة درجات الظلال حوالي ثلاث درجات حتى تحصلين على درجة أغمق من الجزء الداخلي من العين. بعدها ضعي الكحل الأسود بخط رفيع على الجفون العليا وقومي بدعمه بخط آخر على الجفون السفلى، بذلك يمكنك إظهار لون عينيك وجمالها. ولا تنسي تمرير طبقة من الماسكارا على رموشك، وقومي بالتركيز على الجزء الخارجي من العيون بأسلوب عبد النور بتمنحي عينيك الشكل اللوزي الجذاب.

أما بالنسبة لأحمر الخدود، ضعي طبقة من اللون الوردي الخفيف تحت عظام الخد للحصول على وجه متوهج وصحي. يمكنك استخدام اللون الوردي لأحمر الخدود يومياً ولمناسباتك الصباحية.

اختاري أحمر الشفاه باللون الزهري لإطلالة أكثر أنوثة واجعلي ابتسامتك رائعة مع لون أحمر الشفاه الزهري المات.

مكياج زهري على طريقة نادين نجيم

 طريقة عمل مكياج زهري ناعم على طريقة النجمات العربيات

طريقة عمل مكياج زهري على طريقة  النجمة نادين نجيم تمنحك الإطلالة الساحرة. فهي بدورها تستخدم هذا النوع واللون من المكياج لكافة مناسباتها، إذ يمنحها الإشراقة الطبيعية والجذابة.

اعتمدت بمكياجها الظلال العيون الزهري الفاتح حيث تألقت به في أغلب إطلالاتها وذلك بوضع ظلال العيون الزهري على كامل الجفن مع خط رفيع على الجفون السفلية. وللحصول على عيون جذابة قومي بمد خط الكحل الأسود على طريقة نجيم نحو خارج العين للحصول على نظرة عيون القطة. بعدها قومي بإنهاء مكياج عيونك بطبقات عدة من الماسكارا لتكثيف الرموش. ثم ضعي أحمر الشفاه باللون الزهري اللامع لإطلالة ساحرة.

مكياج زهري على طريقة نجوى كرم

طريقة عمل مكياج زهري بأسلوب نجوى كرم تجعل إطلالتك قوية وجذابة. اعتمدت كرم اللون الزهري فوق الجفون، لذلك  قومي بمد ظلال العيون الزهري على كل جفونك لنظرة مميزة وصولاً الى الحاجبين، ثم قومي بتحديد عيونك بخط كحل عريض على الرموش العليا والسفلى لإظهار لون عيونك وللحصول على نظرة عربية رائعة. كما يمكنك إضافة الإشراقة الى وجهك، باختيار البلاش الزهري على طول عظمتي الخدين، لذلك اختاري هذه الألوان للمسة أنوثية رائعة على طريقة نجوى كرم.