تفاصيل الإطلالة الجمالية للسيّدة فيروز بعد غياب

اطلالة فيروز الجمالية بعد غياب، حيث أثلجت المطربة اللبنانية فيروز قلوب جمهورها بأحدث اطلالة لها بعد غياب طويل عن الأضواء والظهور الإعلامي من خلال صورها مع الرئيس الفرنسي  إيمانويل ماكرون أثناء زيارته لمنزلها مساء أمس، فكيف كانت إطلالة فيروز الجمالية.

إطلالة فيروز الجمالية بعد غياب

السيدة فيروز التي التقت الرئيس الفرنسي ليل أمس الذي كرمها بوسام الجوقة وهو أعلى تكريم رسمي في فرنسا، بدت في إطلالتها الجمالية مشعة ومبهجة كما اعتاد عليها جمهورها، ولم تتغير ملامحها كثيراً عن آخر اطلالاتها السابقة حيث بدت بمكياج ناعم ترابي وهو المكياج الذي تطبقه دائما بنفسها بدون الإستعانة بخبراء تجميل.

فيروز استخدمت الكحل الآيلانير على جفونها العلوية بشكل مسحوب وأنيق، وهي الرسمة المفضلة دائما لها في معظم اطلالات مكياجها في مختلف حفلاتها، ومررت ظلال خفيفة داكنة فوق جفونها المتحركة، بينما بدت بشرتها نضرة ومشدودة بالنسبة الى سنوات عمرها الـ 85، ولجأت الى اللون البني النيود لشفاهها بينما لم تبخل بإبتسامتها المشرقة على الجمهور وضيفها الفرنسي.

فيروز واكبت كذلك اجراءات الحماية من فيروس كورونا مرتدية القناع الشفاف على وجهها بشكل أنيق ولم يخفي جمالها او شفاهها.

تسريحة شعر فيروز أثناء لقائها ماكرون

بدا لافتا بأن السيدة فيروز فضلت استقبال الرئيس الفرنسي بإطلالة بسيطة مرتدية العباءة الطويلة، وهي المعروف عنها احتشامها في ملابسها، وكان لافتا تنسيقها مع هذه الإطلالة تسريحة شعر متناغمة مع طابع ازيائها حيث وضعت المنديل الأسود المزين بحبات الخرز المتدلية على رأسها، مع الإشارة بأن فيروز تفضل كثيرا ارتداء مناديل على شعرها ولها العديد من الإطلالات السابقة بهذا اللوك الذي يعتبر نوعا ما من التراث اللبناني.

المطربة فيروز اطلت بمكياج ترابي

فيروز نسقت مع المنديل تسريحة شعر منسدل على أكتافها مع الغرة الجانبية التي تشتهر به، وكان لافتا كذلك لون شعرها العسلي الذي لم تتخلى عنه لسنوات.

اطلعوا معنا على تفاصيل الإطلالة الجمالية للسيدة فيروز اثناء لقائها التاريخي مع الرئيس الفرنسي ماكرون من خلال مجموعة الصور المرفقة.