طريقة رسم الحواجب العريضة باسلوب النجمة سيرين عبد النور

تتجه الصيحات الجمالية في خريف 2020 نحو اختيار رسم الحواجب العريضة التي تبرز الشعيرات بأسلوب ناعم وغير مبالغ به، خصوصاً عندما تختاريها بتدرجات اللون البني. فلا بد من اختيار رسم الحواجب العريضة باسلوب النجمة سيرين عبد النور للحصول على مكياج ملفت للنظر.

اليك من خلال الصور طريقة رسم الحواجب العريضة باسلوب النجمة سيرين عبد النور، وواكبي أبرز اطلالاتها لاختيار الخطوط المميزة التي تخفي فراغات الشعر المزعجة.

رسم الحواجب العريضة والبنية

طريقة عمل مكياج عيون ملون لعروس 2020 من وحي سيرين عبدالنور

اذاً، طبّقي رسم الحواجب العريضة باسلوب النجمة سيرين عبد النور لتظهر على شكل تاتواج مع تحديد الحدود بالأقلام الفاتحة ليتم بعدها ملئ الفراغات البنية، خصوصاً أنها تختار تعريض الحواجب بشكل عصري مع الحفاظ على الرسمة المتوازية بالخطوط المستقيمة. كما تحرص النجمة سيرين عبد النور على رسم الحواجب العريضة مع تكثيف منتصف الحواجب وجعله أكثر طبيعية، الى جانب سحب الشعيرات الى الاعلى والحرص على ابرازها بشكل واضح للحصول على طلة الحواجب السميكة.

رسم الحواجب العريضة والممشطة

طريقة رسم الحواجب العريضة والمرفوعة باسلوب النجمة سيرين عبد النور

وللحصول على حواجب ناعمة، لا تكثر النجمة سيرين عبد النور من تكثيف شعيرات الحواجب، خصوصاً أن بشرتها حنطية. فنراها عند تطبيق المكياج المشرق، تحرص على ملئ  فراغات الشعيرات بالظلال البنية وإعادة تمشطيها الى الاعلى للحفاظ على المظهر الطبيعي للحواجب الممتلئة. كما لا تتخلى سيرين عبد النور عن طريقة رسم الحواجب العريضة والعالية من الجهة الخارجية مع تمشيط الشعيرات مراراً للحصول على طلة الحواجب السميكة بألوان بنية داكنة.