لمسات بسيطة تجعل مكياجك الصيفي مشرق

في فصل الصيف، تبحث النساء عن الإطلالات الجمالية المشرقة لكن دون تطبيق مكياج كثيف على البشرة. اليوم، نقدم لك بعض اللمسات البسيطة التي تضيف إلى مكياج الصيفي إشراق ملفت يظهر البشرة نضرة وصحية.

مكياج بسيط لإطلالة صيفية

لمسات بسيطة تجعل مكياجك الصيفي مشرق

مرطب وكريم أساس

إذا كنت من النساء اللواتي يفضل عدم استخدام كريم الأساس على البشرة لكن ترغبين بتوحيد لون بشرتك، يمكنك خلط بضع قطرات من كريم الأساس والمرطب ومن ثم تطبيق المزيج على بشرتك. أو يمكنك استخدام Beauty Shiseido WASO Color Smart Day Moisturizer Oil-Free SPF30 الخالي من الزيوت والذي يقدم لبشرك الترطيب والتغطية المناسبة مع عامل الحماية من الشمس.

برايمر مشرق

للمرأة التي تعتمد الفاونديشن بشكل يومي، جربي Banana Bright Face Primer Brightening Vitamin C Primer الذي يغذي البشرة ويعطيها إشراق صحي.

مكياج مضيء

تطبيق الهايلايتر على دمعة العين يعطي عينيك مظهراً جميلاً جداً وجذاب ويجعل مكياجك يبدو مشرق ومناسب للصيف. طبقي اللوان الفاتح من Dior Backstage Glow Face Palette وضعيه أول العين وتحت الحواجب ومن ثم استخدمي اللون الوردي وضعيه أعلى الخدود. بعد ذلك، انظري إلى المرآة ولاحظي جمال مكياجك الصيفي البسيط.

ملمع الشفاه

بالإضافة إلى أنه يرطب الشفاه ويجعلها تبدو ممتلئة وجذابة، ملمع الشفاه هو من أبرز صيحات الموسم، لذا لا تترددي أبدآً في اعتماد Clarins Instant Light Natural Lip Perfector بشكل يومي.