طريقة وضع مكياج عيون باللون الازرق على الطريقة الهندية

يتميز المكياج على الطريقة الهندية بمكياج العيون المسحوب والآسر. وغالباً ما يتميز بألوان الظلال المتوهجة المدموجة مع الظلال البراقة بالتدرجات الفاتحة. إليك طريقة وضع مكياج عيون باللون الازرق على الطريقة الهندية.

 مكياج أزرق على الطريقة الهندية

الخطوة الأولى

كخطوة أولى لمكياج العيون الهندية ضعي البرايمر على جفونك لتثبيت المكياج لوقت أطول، ثم ضعي البودرة لتجفيف الجفون خاصة إذا كان بشرتك دهنية. ولا تنسي اختيار لون الكونسيلر المناسب للون ببشرتك تحت عينيك لإخفاء انتفاخ العينين والهالات السوداء.

الخطوة الثانية

ابدئي بوضع ظل العيون الذهبي أو الوردي الفاتح على الجزء الداخلي من الجفن، ثم ضعي لون ظلال عيون أزرق داكن على الجفن واعتمدي حرف "V" خارجي من خلال استخدام فرشاة بزاوية رفيعة للحصول على مكياج عيون مثالي باللون الأزرق على الطريقة الهندية. وبعدها طبقي على الجفن لون ظلال عيون أزرق أفتح من اللون السابق وامزجيه بعناية على كل الجفن.

الخطوة الثالثة

بعد الانتهاء من ظلال العيون، مرري قلم الكحل الأزرق داخل العين، واستعيني باللون الكحل الأسود وطبقيه على الجفن العلوي بشكل مدموج. الكحل الأزرق سيبرز لون عينيك الجميلتين.

الخطوة الرابعة

الخطوة الأخيرة من مكياج العيون هي الماسكارا، طبقي الماسكارا المكثفة أو الرموش المستعارة المتوسطة الطول لإضفاء لمسة مميزة على العيون والحصول على مكياج عيون رائع على الطريقة الهندية.