حيل توسيع العيون بالمكياج على طريقة النجمات

حيل توسيع العيون يمكن تطبيقها بالمكياج خصوصاً عند اختيار رسمات مشرقة وبارزة من ناحية الألوان على طريقة النجمات. فلا بد من تطبيق حيل توسيع العيون بالمكياج لتكون نظرتك بارزة وسحبة عينيك واسعة ومسحوبة بشكل واضح.

تعلمي بأسلوب اطلالات النجمات العربيات، حيل توسيع العيون بالمكياج واختاري الرسمات التي تعجبك وتجعل مكياجك مشرقاً.

حيل توسيع العيون بالمكياج البرونزي

حيل توسيع العيون بالمكياج البرونزي على طريقة بلقيس فتحي

غالباً ما تحرص النجمة احلام على تطبيق حيل توسيع العيون بالمكياج وتحرص على تطبيق رسمات المكياج الذهبي البراق على كامل الجفون العليا مع تمرير رسمات الايلاينر السائل من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج. بدورها تألقت النجمة بلقيس فتحي بحيل توسيع العيون بالمكياج مع تمرير الظلال البرونزية البراقة على كامل الجفون العليا وسحب الخطوط البرونزية عينها على الجهة السفلى للعينين بشكل براق للحصول على نظرة ساحرة.

حيل توسيع العيون بالمكياج السموكي

حيل توسيع العيون بالمكياج السموكي على طريقة هيفاء وهبي

ومن أبرز حيل توسيع العيون بالمكياج اطلالات النجمة هيفاء وهبي التي تحرص على تمرير رسمات المكياج السموكي العريض بلوني النيلي والاسود بأسلوب مجنح الى الخارج مع سحل الخطوط السفلى باقلام كحل مات بطريقة مترابطة مع الجهة العليا. كما يمكنك تطبيق خطوط الآيلاينر السائلة والمسحوبة الى الخارج على الجفنين العلوي والسفلي لتطبيق بأسلوبها حيل توسيع العيون بالمكياج مع الظلال الفضية البراقة. واللافت حيل توسيع العيون بالمكياج التي تطبّقها النجمة ستيفاني صليبا مع الظلال المات وطبقات الماسكارا الكثيفة التي تجعل العينين أوسع وأكثر سحراً.