ما الذي يميز مكياج اليسا عن باقي النجمات وكيف يمكن تطبيقه

صحيح أن النجمة اللبنانية إليسا تعتمد غالباً في إطلالاتها الجمالية أسلوب مكياج موحّد منذ سنوات طويلة، لكنها دائماً ما تسحر أنظار الجمهور بطلتها بهذا المكياج الذي يمنحها بصمة خاصة بها ويبرز جمالها بشكل دافئ وأنثوي جذاب بمنأى عن المبالغة في رسمات المكياج وألوان الصاخبة.

نلقي معكم نظرة على مميزات مكياج اليسا عن باقي النجمات وطريقة تطبيقه:

مكياج إليسا بطابع خاص

النجمة اللبنانية إليسا اتخذت نهجاً خاصاً بأسلوب مكياجها مختلفاً عن بقية زميلاتها النجمات، فهي لا تنجرف نحو كل ما هو جديد في عالم موضة المكياج لمجرد مواكبتها التجدد، إنما تحافظ على اختياراتها بما يليق بملامحها حتى لو كلفها الأمر تلقيها الانتقادات بالتكرار، فجل ما تهتم به الإضاءة على أغانيها وموهبتها أكثر من استعراض جمالها بجلسات تصوير يومية كما تفعل غيرها الكثير من النجمات، وبالتالي فيلاحظ الجمهور بأن نجمتهم تميل غالباً نحو مكياج العيون السموكي والشفاه بالألوان الهادئة مع البشرة الحنطية، مبتعدة تماماً عن صيحات المكياج الغريبة والألوان المبهرجة.

أسرار مكياج عيون إليسا

جاذبية عيون إليسا ونظراتها الدافئة أول ما يلفت الإنتباه لملامحها، وتعزز ذلك بمكياج عيون سموكي حافظت عليه لسنوات طويلة. تختار الألوان الداكنة وتدمجها بطريقة دخانية متناغمة لا سيما تدرجات البني والبيج والأسود والبرونزي المتوهج، وتوزع الظلال على كامل الجفون العلوية مع تمرير ظل رقيق تحت الرموش السفلية لتوسيع العين.

تكمل مكياج عينيها بعدم التخلي عن الكحل الأسود داخل الجفون لمنح عينيها العمق الجذاب، ثم تلجأ الى الى الآيلاينر المسحوب بخط متوسط بالعرض لتكبير عينيها والإضاءة على شكلهما اللوزي، ما يمنحها الإطلالة الراقية والأنيقة.

ولا تتخلى بالطبع عن الرموش المستعارة الطويلة التي تبرز جمال عينيها وتعطيها نظرة أنثوية لا تقاوم.

أسرار مكياج بشرة وشفاه اليسا

تركز اليسا في اطلالة بشرتها على تقنية الـ"ستروبينغ" Strobing التي تجعل وجهها مشرقاً خاصة مع كونتور الوجه الخفيف لإحداث التناسق بين تقاسيم الوجه، وتحرص على تطبيق استخدام مستحضرات " باك لايت" Backlight العاكسة لخلفية الضوء من الداخل إلى الخارج.

وبالنسبة الى شفاهها، نراها تبتعد كلياً عن الوان أحمر الشفاه الفاقعة كالأحمر والخمري، وتختار ما يليق بلون بشرتها ولون عينيها الشرقيتين على غرار أحمر الشفاه النيود والبيج واللون الزهري الخافت ومتفرّعاته من الألوان.