اختاري احدث الوان احمر الشفاه بدرجات الزهري لعيد الفطر 2020

مع إقتراب عيد الفطر 2020، لا بد أنك تبحثين عن احدث الوان احمر الشفاه التي ستختارينها في إطلالاتك الجمالية المقبلة. واللافت أن اجمل الوان احمر الشفاه بدرجات الزهري تعتبر الأبرز والأكثر جرأة سواء كانت فاتحة أو قوية.

اختاري من خلال الصور التي رصدناها لك، احدث الوان احمر الشفاه بدرجات الزهري لتكون من اختيارك في عيد الفطر 2020.

الوان احمر الشفاه بدرجات الزهري القوي

الوان احمر الشفاه بدرجات الزهري القوي لعيد الفطر 2020 من Christian Cowan

يليق بإطلالات عيد الفطر 2020، احدث الوان احمر الشفاه بدرجات الزهري القوي المائل الى اللون الفوشيا اللماع الذي يمكنك اختياره بأسلوب دار Marine Serre مع الغلوس اللماع الذي يجعل حجم الشفاه أكبر. كما انتقي الوان احمر الشفاه بدرجات الزهري القوي من وحي دار Christian Cowan مع التموجات اللماعة التي تليق بالبشر البيضاء وصبغات الشعر الأشقر. واذا أردت اختيار الوان احمر الشفاه بدرجات الزهري المات والقوي، انتقي من وحي إطلالات Armani Privè اللون المشرق الذي يأتي برسمات أومبريه على الشفاه.

الوان احمر الشفاه بدرجات الزهري الفاتح

احدث الوان احمر الشفاه بدرجات الزهري لعيد الفطر من Self-Portrait

ولعيد الفطر 2020، يمكنك تمرير مع رسمات المكياج الناعم والبرونزي، احدث الوان احمر الشفاه بدرجات الزهري الفاتح والمات معع الكونتور الكريمي الزهري والذي يحدّد الجهة الخارجية للشفاه من دار Altuzarra. ومن المنتظر ألا تغيب عن رسمات المكياج، الوان احمر الشفاه بدرجات الزهري الفاتح والقوي خصوصاً المات منها بأسلوب ساحر مع البشرة المشرقة والخالية من رسمات المكياج من وحي إطلالات دار Self-Portrait.