طريقة عمل مكياج عيون بارز بحبيبات الخرز موضة صيف 2020

مكياج عيون بارز مع حبيبات الخرز يعتبر من أبرز صيحات صيف 2020 المنتظرة بطرق متعددة يمكن أن تختاريها لجعل عينيك أكثر جاذبية وتميّزاً. فلا بد من تطبيق مكياج عيون بارز بحبيبات الخرز مع الإبتعاد عن الإطلالات الجمالية الكلاسيكية التي اعتدنا عليها.

تعلّمي طريقة عمل مكياج عيون بارز بحبيبات الخرز موضة صيف 2020 لتكون من اختيارك بأساليب متعددة.

مكياج عيون بارز بحبيبات الخرز الناعمة

طريقة عمل مكياج عيون بارز بحبيبات الخرز من Anna Sui

اختاري موضة صيف 2020 مع تطبيق مكياج عيون بارز بحبيبات الخرز الناعمة التي يمكنك تمريرها على الجهة السفلى للعينين بطرق ناعمة وعصرية، خصوصاً عند تمرير الظلال الصفراء مع خطوط الآيلاينر البيضاء على الجهة الوسطى للعينين من دار Anna Sui. كما لا تتخلي عن مكياج عيون بارز بحبيبات الخرز الفضية التي يمكنك توزيعها على حدود الجفون السفلى مع الظلال الطبيعية، وطبّقيها بأسلوب Dries Van Noten بشكل نافر للحصول على إطلالة جمالية خارجة عن المألوف.

مكياج عيون بارز بحبيبات الخرز الجريئة

مكياج عيون بارز بحبيبات الخرز موضة صيف 2020 من Valentino

كما اختاري في صيف 2020، طريقة عمل مكياج عيون بارز بحبيبات الخرز الكريستالية ومرّريها مع رسومات الايلاينر الدائرية على أعلى الجفون العليا من خلال السلاسل البارزة بأسلوب دار Marco De Vincenzo. وطبّقي مكياج عيون بارز بحبيبات الخرز الذهبية التي تبرز على الجفون العليا والسفلى بموازاة العينين والحواجب بطرق عصرية ومتجددة في عالم المكياج على طريقة دار Valentino. وتألقي بمكياج عيون بارز مع حبيبات الخرز الناعمة والكريستالية باللون الفضي على الجهة الداخلية للعينين وبموازاة الأنف بأسلوب مبتكر من دار  Off White.