اجمل رسمات عيون مع الايلاينر بأسلوب هايلي بالدوين

اجمل رسمات عيون مع الايلاينر بأسلوب هايلي بالدوين ،في ظل جرأة اطلالات هايلي بالدوين الجمالية وحرصها على مواكبة كل جديد في عالم المكياج، لفتنا اختيارها اجمل رسمات عيون كلاسيكية وعصرية مع الايلاينر خصوصاً عندما تختار الخطوط الرفيعة  بكثير من التميّز ،رصنا لك العديد من الصور التي تظهر اجمل رسمات عيون مع الايلاينر بأسلوب هايلي بالدوين، لتختاري على خطاها ما يناسبك.

اجمل رسمات عيون مع الايلاينر بأسلوب هايلي بالدوين :

رسمات آيلاينر سوداء

 اجمل رسمات عيون مع الايلاينر الاسود بأسلوب هايلي بالدوين

برزت هايلي بالدوين جمال عينيها من خلال  اجمل رسمات عيون وذلك من خلال عدم التخلي عن رسمات الايلاينر الاسود العريض والمجنح على حدود الجفون العليا، كما حرصت على اختيار خطوط الايلاينر السوداء المترابطة على الجفنين مع تمرير الخطوط الناعمة بشكل هندسي لاظهار سحبة عينيها بكثير من الجاذبية. فيمكنك تطبيق على خطاها هذه الرسمات العريضة باللون الاسود والمسحوبة الى الخارج بشكل ملفت للنظر.

رسمات آيلاينر ملونة

اجمل رسمات عيون مع الايلاينر الفضي بأسلوب هايلي بالدوين

كما لا تتخلى هايلي بالدوين عن تمرير  اجمل رسمات عيون مع الايلاينر العصري والجريء. فاختارت الخطوط الفضية العريضة على الجفون العليا للعينين، الى جانب تمرير اللون الاحمر مع الخطوط الرفيعة على الخطين العلوي والسفلي بشكل هندسي وساحر. ويمكنك على طريقة هايلي بالدوين اختيار رسمات آيلاينر جديدة باللون الاسود المحدّد على حدود الجفون العليا للعينين بأسلوب الريترو مع عدم التخلي عن الرموش الكثيفة التي تبرز سحبة العينين للحصول على جمال استثنائي.