أجمل إطلالات مكياج سيرين عبد النور 2019 بأنامل كوليت اسكندر

أجمل إطلالات مكياج سيرين عبد النور 2019 بأنامل كوليت اسكندر ،تميزت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور هذا العام بإطلالات جمالية متنوّعة اتسمت بالرقي والجاذبية والتي أبرزت جمالها الأنثوي الساحر بأسلوب أنيق، وخاصة مع تعاونها مع خبيرة التجميل كوليت اسكندر في العديد من الإطلالات لها والتي سبق وأن رافقتها ايضا في السنوات الماضية ،نسلط الضوء معكم على أبرز إطلالات مكياج سيرين عبد النور في الـ 2019 بأنامل خبيرة المكياج اللبنانية كوليت اسكندر.

أجمل إطلالات مكياج سيرين عبد النور بأنامل كوليت اسكندر في 2019 :

مكياج سيرين عبد النور

ما بين المكياج الملفت الذي اعتمد على احمر الشفاه الصارخ وبين المكياج الترابي الهادئ بلون الشفاه المحايد تمايلت سيرين عبد النور بإطلالات جمالية بغاية الجاذبية والرّقة بتوقيع كوليت بولس.

اعتمدت خبيرة التجميل على تقنية الـ"كونتورنغ "Contouring لنحت ملامح سيرين عبد النور وتسليط الضوء على مكامن جمالها من خلال لعبة الالوان الغامق والفاتح، فالأول استخدمته لتصغير المساحات في وجهها، اما الفاتح فهو لتكبير المساحة، مع تطبيقها لمسات ناعمة من الهايلايتر لتبدو بشرتها مخملية وساطعة  في نفس الوقت.

حواجب سيرين عبد النور

كعادتها، حافظت بطلة مسلسل "الهيبة الحصاد" في جزئه الثالث على حواجبها العريضة والكثيفة التي تتميز بها منذ سنوات، وحرصت من خلال المكياج على ملء فراغات الشعر عبر الظلال الداكنة وتحديد رسمة الحاجب بالقلم الخاص، مع إبراز بعض الشعيرات بشكل عشوائي لمنحهما الرسمة الطبيعية.

مكياج عيون سيرين عبد النور

عيون سيرين عبد النور تعتبر من نقاط القوة في وجهها كما تؤكد لنا كوليت اسكندر،  وبالتالي تولي أهمية كبيرة لرسم عينيها بأسلوب يبرز شكلهما اللوزي ونظراتها الأنثوية الساحرة ولونهما العسلي الجذاب.

ورأيناها برسمات عيون متنوعة، وبينها تحديد الجفون العلوية بالآيلانير الأسود المسحوب او الأيلانير الذي يأتي محددا فقط على خط الرموش العلوي، مع تمرير ظلال ترابية بدرجات هادئة ومدموجة بأسلوب دخاني، واستخدام القلم النيود داخل العين لتوسيعها، الى جانب تمرير ظل داكن تحت الرمش السفلي، وتعزيز سحر العين بالرموش المستعارة والماسكارا المكثفة.

ألوان احمر شفاه سيرين عبد النور

لفتت سيرين عبد النور الانظار في مسلسل "الهيبة الحصاد" بعدما حرصت على أن تطل بالروج الأحمر الملفت بكل جرأة الى جانب بطل العمل تيم حسن. وايضا أعادت واستخدمت في الآونة الاخيرة أحمر الشفاه القوي مع التدرجات الحمراء المات او اللامعة والذي يظهر امتلاء شفاهها بشكل مثير في إطلالاتها ببرنامج "الديفا" خصوصا مع فساتينها السوداء.

سيرين كذلك لم تتخلى عن ألوان الشفاه الحيادية بدرجات النيود الهادئة مثل البيج و الوردي الخفيف الذي يمنحها لمسة هادئة على ملامحها.

تابعوا من خلال الصور أجمل رسمات المكياج لـ سيرين عبد النور بأنامل خبيرة المكياج كوليت اسكندر، وهل أعجبكم أسلوبها؟.