رسمات آيلاينر بارزة على الجفون العليا من وحي مايا دياب

تختار النجمة مايا دياب في العديد من اطلالاتها الجمالية أجمل رسمات آيلاينر بارزة خصوصاً على الجفون العليا للعينين، سواء مع تمرير الخطوط الكلاسيكية العريضة أو عبر التفنّن بتطبيق الرسمات الهندسية الملفتة للنظر.

رصدنا لك العديد من الصور التي تظهر أجمل اطلالات النجمة مايا دياب برسمات آيلاينر بارزة على الجفون العليا لتختاري مثلها هذه الصيحات

رسمات آيلاينر بارزة وكلاسيكية

رسمات آيلاينر بارزة وكلاسيكية من وحي مايا دياب

تتألق مايا دياب في رسمات المكياج التي تختارها بأجمل صيحات الايلاينر البارزة على الجفون العليا، عن طريق تمرير الخطوط العريضة البارزة بدءًا من وسط الجفون بطريقة مسحوبة الى الخارج، لجعل نظرتك استثنائية وقوية. كما يمكنك تطبيق على خطاها رسمات آيلاينر بارزة على الجفون العليا من خلال تمرير الخطوط الرفيعة البارزة على كامل الجفون بشكل متوازي وكلاسيكي الى حد ما.

رسمات آيلاينر بارزة وعصرية

 رسمات آيلاينر بارزة وعصرية من وحي مايا دياب

ولتحصلي على رسمات آيلاينر مبتكرة بالأسود العصري، اختاري على طريقتها الخطوط الهندسية والخارجة عن المألوف مع الخطوط الرفيعة التي تأتي مجنحة بطريقة بارزة ومفتوحة. ولا تبتعدي عن تطبيق رسمات آيلاينر بارزة على الجفون العليا بأسلوب مايا دياب، وضعي خطوط سوداء ونصف دائرية على وسط الجفون قبل سحبها الى الخارج بأسلوب عصري.

شاهدي بالصور طريقة تمرير رسمات آيلاينر بارزة على الجفون العليا من وحي مايا دياب، مع الابتعاد عن الظلال للحصول على نظرة ساحرة.