خبيرة التجميل العالمية Charlotte Tilbury لـ "هي": في تركيبة كريم الأساس الجديد سحر خاص

كشفت خبيرة التجميل العالمية "شارلوت تيلبري" Charlotte Tilbury في حوار خاص لمجلة "هي" عن سرّها الجديد للتنعّم ببشرة صافية خالية من الشوائب والمسام، حيث جاء كريم أساس "إيربراش فلولس فاونديشن" AIRBRUSH FLAWLESS FOUNDATION الجديد باعتباره منتجا ثوريا يساعد المرأة في التقليل من ظهور التجاعيد والتمتع ببشرة أجمل. تابعي معنا هذا اللقاء لتكتشفي فوائد هذا المنتج، وما تقدمه مكوناته لبشرتك.

مَن أيقونة الجمال التي تستمدّين منها الوحي؟ ولماذا؟

أستلهم الأفكار دائما من العديد من أيقونات الجمال، بدءا من نجمات الشاشة الفضية في الماضي، وصولا إلى حسناوات اليوم. أعتبر هؤلاء النساء أيقونات للجمال، لأنهنّ يُطلقنَ صيحات الموضة ويعرفن جيدا ما يليق بهنّ. لديهنّ ستايل مميّز يحاول الناس تقليده، ومع ذلك لا يحصرنَ نفسهنّ بإطلالة واحدة. أستحضر جمالهنّ في المجموعات التي أبتكرها أيضا، فمثلا مجموعة أحمر الشفاه "هوت ليبس" Hot Lips كلها مستوحاة من نساء ورجال تركوا بصمة في عالم الجمال وشكّلوا مصدرا لا ينضب من الوحي لي طوال حياتي ومسيرتي المهنية، ومنهنّ "صوفيا فيرغارا"Sofía Vergaraو"جاي كاي رولينغ" J. K. Rowling و"كايلي مينوغ" Kylie Minogue ووالدتي المتألّقة "باتسي تلبوري" Patsy Tilbury.

كيف تصفين الإطلالة التي تحمل بصمتك الخاصة؟

تتمحور إطلالة الماكياج التي اقترن اسمي بها حول البشرة الرائعة المتوهّجة والسحنة الخالية من الشوائب مع ماكياج يبرز العيون بظلال دافئة برونزية ونحاسية ومائلة إلى الأحمر ورموش كثيفة بفضل ماسكارا  "فول فات لاشز" Full Fat Lashes، وشفاه ممتلئة يكسوها اللون النيود المائل إلى الوردي. المستحضرات التي لا أستغني عنها للحصول على بشرة صافية هي "ماجيك كريم"Magic Cream الذي يمنح البشرة ملمسا متوهّجا قبل وضع الماكياج، وكريم "ماجيك آي ريسكيو"Magic Eye Rescue تحت العينين لترطيب وتحسين مظهر البشرة. يؤدّي هذا الكريم أيضا دور البرايمر على المنطقة الحسّاسة تحت العينين. للحصول على سحنة صافية وبشرة مات خالية من الشوائب والمسام، أستعين بكريم الأساس الجديد "إيربراش فلولس فاونديشن"  Airbrush Flawless Foundation بلون 4C. للمناطق التي تحتاج إلى المزيد من التغطية، أستخدم كونسيلر "ماجيك أويي ليكويد كونسيلر" MagicAway Liquid Concealer الأفضل مبيعا، الذي يخفي الجيوب تحت العينين. إنّه سلاحي السري لكل ما تتمناه البشرة.  نصل إلى العينين. أُلقب عادة بملكة الماكياج السموكي، فأنا أعتمد دائما الماكياج السموكي، وتحديدا ماكياج The Bella Sofia. تتميّز هذه الإطلالة بظلال آسرة برونزية ونحاسية وبنية مائلة إلى الأحمر، تبرز لون عينيّ الأخضر! أعتمد هذه الإطلالة يوميا مع خطّ آيلاينر من وحي عين القطّة لتبدو العين أكبر، ومع ماسكارا "فول فات لاشز" Full Fat Lashes لرموش كثيفة. لشفاه ممتلئة يكسوها اللون الوردي المائل إلى النيود، أستخدم أحمر الشفاه "بيلوو توك ليب تشيت" Pillow Talk Lip Cheat، و"مات ريفوليوشن" Matte Revolution للحصول على شفاه جذّابة. هذا اللون هو حديث الناس وخياري المفضّل لجميع المناسبات.

أخبرينا أكثر عن كريم الأساس الجديدAirbrush Flawless Foundation .

عزيزاتي، كريم الأساس "إيربراش فلولس فاونديشن" Airbush Flawless Foundation هو أحد أروع ابتكاراتي على الإطلاق! طوال عملي كخبيرة ماكياج النجوم لسبعة وعشرين عاما، يسألني الناس دائما عن سرّ الشعور بالتألق الناجم عن التمتع بسحنة متجانسة اللون، صافية، نضرة، مالسة كالحرير وخالية من المسام! لذا عند ابتكار كريم "إيربراش فلولس فاونديشن"Airbush Flawless Foundation، أردتُ تركيبة معجزة كاملة الأوصاف! بفضل مزيج المكوّنات الساحر الذي اخترته، يتميّز هذا الكريم بتركيبة خفيفة الوزن تدوم طوال اليوم وتؤمّن تغطية كاملة، وتمنح البشرة ملمسا ماتيا طبيعيا، فتشعر المرأة بأنها الأجمل والأقوى والأسعد على الإطلاق.

 

أخبرينا أكثر عن تركيبة كريم الأساس الجديد وعن مزاياها.

يوفّق هذا المستحضر بين سحر مساحيق الماكياج وبين آخر التطوّرات العلمية في مجال العناية بالبشرة. تعاونت مع أفضل المختبرات في العالم لابتكار أروع كريم أساس يفعل المعجزات! ابتكرت هذا المستحضر لأننا بحاجة إليه. أردتُ كريم أساس معجزة، كامل الأوصاف. كان هدفي أن أمنح النساء كريم أساس بألوان تلائم جميع السحن، يتّسم بتركيبة ساحرة تعالج مشكلات البشرة، وتنعّمها وتخفي العيوب والشوائب، وتمدّ المرأة بالثقة بالنفس.

تحتوي هذه التركيبة السحرية على مكوّنات للعناية بالبشرة أكثر من المرطّبات العادية، تشمل سيروم REPLEXIUM® السحري الذي يجمع بين ببتيدات حائزة براءة اختراع تحدّ من ظهور التجاعيد بنسبة 22%* في غضون 8 أسابيع، فيمنح البشرة نضارة الشباب. أمّا مركّب Magic MossCellTec™ No. 1، فيرطّب البشرة حتّى 24 ساعة. يُعزّز مستويات ترطيب البشرة بنسبة 216% في غضون ساعة واحدة! يمدّ مركب AirCool™ البشرة بالانتعاش ويساعدها على محاربة الرطوبة والتعرّق. في حين يُساهم مركّب C.T. DEFENCE™ في حماية البشرة وتجميلها. تُساعد هذه الببتيدات على حماية البشرة من آثار التلوّث في المدينة التي تؤدي إلى ظهور علامات التقدّم في السنّ قبل أوانها.

 

ماذا عن التغطية والألوان؟

المعادلة المثالية بالنسبة إلي هي الخبرة مع الحسّ الفنّي في تركيب الألوان إضافة إلى العناية السحرية بالبشرة. ابتكرتُ 44 لونا لمختلف ألوان البشرة، من فاتحة ومتوسطة وحنطية وداكنة، وكل درجات الأندرتون، الباردة منها (أزرق ووردي وأحمر)، والدافئة منها (أصفر، مشمشي، ذهبي)، والأندرتون الطبيعي (وردي وزيتي وأصفر). استخدمتُ حسّي الفنّي في مزج الألوان لخلط الأصباغ في مختبرات مصمّمة خصيصا لإعادة التوازن إلى لون البشرة وإبراز الأندرتون. أنا مسرورة جدا لأنّني أجريتُ دراسة على أشخاص حقيقيين تتراوح ألوان بشرتهم بين فاتحة ومتوسطة وحنطية وداكنة، وبمختلف ألوان الأندرتون، بشكل يلبّي مشكلاتهم واحتياجاتهم الخاصة. يتوفّر كريم Airbrush Flawless Foundation بـ 44 لونا، 14 لونا باردا، 16 لونا طبيعيا، و14 لونا دافئا.

 

أي طريقة هي الفضلى لتغطية الشوائب من دون تشقّق الماكياج على البشرة؟

الطريقة الفضلى لتغطية الشوائب من دون تشقّق الماكياج على البشرة وللحصول على بشرة طبيعية ونضرة وخالية من الشوائب هي "ماجيك أوي ليكويد كونسيلر"Magic Away Liquid Concealer، فهو سلاحي السري لكل ما تتمنّاه البشرة. أشبّهه بالعصا السحرية لأنه يحقق كل ما تتمنّينه لبشرتك، حيث يؤمّن تغطية كاملة تدوم حتّى 15 ساعة ويتميّز بتركيبة تتمدّد على البشرة وتخفي المسام. كما يسهل وضع الكونسيلر مباشرة على البشرة بفضل رأسه الإسفنجي المدبّب. فكمية صغيرة تكفي لتمنحك تغطية كاملة من دون التسبّب بتشقّق البشرة. ونصيحتي لإخفاء كل العيوب، من شوائب واحمرار وتصبّغ، هي استخدام اللون الملائم للون البشرة.

برأيكِ، ما الذي يُميّز الماكياج العربي؟

الماكياج العربي يُعبّرعن المرأة ويفيض بالفخامة والجرأة! المرأة في الشرق الأوسط تُدرك جيدا قوّة الماكياج، ويُعجبني مدى شغفها بالماكياج وحرصها على التألّق بأجمل حلّة واعتماد أحدث صيحات الموضة، من ماكياج العيون السموكي الآسر، إلى ألوان أحمر الشفاه اللافتة والبشرة الصافية. التقيت بالكثير من النساء الجميلات أثناء زيارتي إلى الشرق الأوسط، وانبهرت بمهاراتهنّ في وضع الماكياج.

بماذا تنصحين المرأة العربية؟

أنصح جميع النساء العرب الحسناوات بزيارة متاجري في الشرق الأوسط. أنا متشوّقة جدا لأنني افتتحت خمسة متاجر مستقلة رائعة في الكويت وقطر وأبوظبي ودبي. وتعِدك متاجر Beauty Wonderland بتجربة ساحرة تخاطب الحواس، حيث يمكنك الانغماس في عالمي الخاص. ستكتشفين هناك السحر وراء علامتي التي حطّمت الأرقام القياسية وحازت العديد من الجوائز، ومسيرتي الناجحة طوال 27 عاما بوصفي خبيرة ماكياج النجوم، واختيار مستحضرات الماكياج والعناية بالبشرة التي تليق بك. هناك ما يرضي أذواق واحتياجات الجميع، فهناك تحلمين وتتحوّل أحلامك إلى حقيقة.