سينتيا صموئيل نجمة مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" تلهمك بـ صيحات جمالية فائضة بالجاذبية

سينتيا صموئيل نجمة مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" تلهمك بـ صيحات جمالية فائضة بالجاذبية

نانسي شربل
17 مارس 2024

استطاعت إطلالات النجمة سينتيا صموئيل الجمالية أن تلهم العديد من النساء في رمضان 2024 بأجمل الصيحات الجمالية التي تألقت بها خصوصاً خلال مشاركتها في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي. فتألقت بأجمل الصيحات ورسمات المكياج التي بدت أكثر جاذبية، الى جانب تسريحات الشعر الطويلة التي تستحق التوقف عندها.

واكبي من خلال الصور، أبرز الصيحات الجمالية الجديدة التي ترسم من خلالها سينتيا صموئيل قواعد الجمال في شهر رمضان 2024. فكوني عصرية واعتمدي بأسلوبها أجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي أضفت رونقاً خاصاً على اختياراتها.

رسمات المكياج المشمشي المات والسموكي

1 رئيسية رسمات المكياج المشمشي المات والسموكي بأسلوب سينتيا صموئيل
رسمات المكياج المشمشي المات والسموكي بأسلوب سينتيا صموئيل

سحرتنا اطلالة النجمة سينتيا صموئيل برسمات المكياج المشمشي القوي بتدرجات فاتحة ومسحوبة على كامل الجفون العليا. طبّقي بأسلوبها هذه الظلال المات على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، وقومي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة والفاتحة على الجفون السفلى للعينين وعند الجهة الخارجية بطريقة ملفتة. مع هذا المكياج، حافظي على حواجبك العريضة والطبيعية وأضيئي أسفل الرسمة بالظلال البيج للحصول على نظرة مميزة.

والابرز في اطلالاتها، تكثيف الوان البلاشر الوردي القوي على أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه المرجاني الفاتح واللماع بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة للحصول على جمال مشرق واطلالة خارجة عن المألوف.

لتطبيق مكياج مماثل للنجمة سينتيا صموئيل، إستعيني بهذه المستحضرات العالمية:

CHANEL LES BEIGES EYESHADOW PALETTE HEALTHY GLOW NATURAL PALETTE
CHANEL LES BEIGES EYESHADOW PALETTE HEALTHY GLOW NATURAL PALETTE

استعيني بعلبة ظلال CHANEL LES BEIGES EYESHADOW PALETTE HEALTHY GLOW NATURAL PALETTE التي يمكنك من خلالها سحب اللون الوردي على كامل الجفون العليا مع مدّه الى الجهة الخارجية للعينين بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح البرونزية والبشرة الموحدة.

Lancome Blush Subtil orange 32 Rouge In Love
Lancome Blush Subtil orange 32 Rouge In Love

كما جرّبنا لك بلاشر لانكوم سوبتيل اورانج 32 روج ان لوفLancome Blush Subtil orange 32 Rouge In Love بتركيبته الكريمية التي تطبّق بكل سهولة على البشرة، وتساهم في توريد الخدود.

Charlotte Tilbury Hot Lips 2 Angel Alessandra
Charlotte Tilbury Hot Lips 2 Angel Alessandra

كما حافظي على كثافة أكثر جاذبية من خلال تمرير اللون المشمشي اللماع والبارز على الشفاه من وحي Charlotte Tilbury Hot Lips 2 Angel Alessandra لجعل إطلالتك أجمل وأجرأ بفضل بتركيبته الخفيفة والمشرقة.

رسمات المكياج النيود مع الآيلاينر الرفيع

رسمات المكياج النيود مع الآيلاينر الرفيع بأسلوب سينتيا صموئيل
رسمات المكياج النيود مع الآيلاينر الرفيع بأسلوب سينتيا صموئيل

وبعيداً عن المكياج القوي، تبرز رسمات المكياج البيج بتدرجاته الفاتحة وصيحاته المشرقة التي يمكن أن تكون من إختيارك بأسلوب النجمة سينتيا صموئيل. فطبّقي بأسلوبها إطلالة رومانسية بارزة برسمات المكياج المشرق والمدموج مع اللون الفضي الفاتح على الجهة الداخلية للعينين، بطريقة تضمن لك نظرة مشرقة.

قومي بتطبيق مكياج عيون فاتح على الجفون العليا، وذلك من خلال تمرير الظلال المتدرجة والمدموجة مع الخطوط السوداء المسحوبة من وسط الجفون العليا للعينين لجعل نظرتك أكثر جاذبية. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الأعلى. وحافظي على البلاشر الوردي المشرق واللماع، وامنحي عينيك المزيد من الجاذبية مع الوان احمر الشفاه النيود اللماع.

 

YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black
YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black

للحصول على مكياج مماثل، اخترنا لك الاقلام الكريمية البارزة بالريشة الرفيعة ومرّري قلم آيلاينر YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black بتركيبته السوداء القادرة على توسيع سحبة العينين للحصول على نظرة ساحرة.

Dior Diorshow Waterproof Mascara
Dior Diorshow Waterproof Mascara

جرّبنا لك ماسكارا كثيفة مع الفرشاة العريضة من ديور ديورشو واتربروف Dior Diorshow Waterproof Mascara سهلة التمرير على الرموش العليا وذلك بفضل تركيبتها الكريمية التي تضمن رموش كثيفة من الطبقة الأولى. هذه الماسكارا تدوم في رمضان 2024، ويمكنك عدم إضافة طبقات جديدة على الرموش والاكتفاء بطبقة واحدة منذ الصباح.

تسريحات شعر ويفي مع الغرة الأمامية

تسريحات شعر ويفي مع الغرة الأمامية بأسلوب سينتيا صموئيل
تسريحات شعر ويفي مع الغرة الأمامية بأسلوب سينتيا صموئيل

ومن تسريحات الشعر البارزة لنجمة مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، تألق النجمة سينتيا صموئيل بالخصل المتدرجة مع الشعر الويفي القصير من الامام والطويل من الخلف لجعل اطلالتك مميزة. فامنحي اطلالتك التميز واجعلي الخصل منسدلة الى حدون الاذن مع الحفاظ على الشعر مسحوب بطريقة عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة على جوانب الأكتاف.

هذه التسريحة جعلت اطلالاتها الجمالية مميزة، مع تطبيق الغرة الأمامية الطويلة والمسحوبة مع الشعر الويفي على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين.

تسريحات الشعر المرفوعة مع الخصل النصفية

تسريحات الشعر المرفوعة مع الخصل النصفية بأسلوب سينتيا صموئيل
تسريحات الشعر المرفوعة مع الخصل النصفية بأسلوب سينتيا صموئيل

كما أتت إطلالة سينتيا صموئيل الجمالية في غاية الجاذبية مع تطبيقها تسريحات الشعر المرفوعة مع الخصل النصفية العالية والمترابطة بأسلوب هندسي وعصري، لتنسدل مع الخصل الويفي العريضة على الجوانب والظهر. واللافت شد الشعر بالكامل الى الأعلى مع اسدال الغرة الأمامية المتدرجة على الجبين بطريقة شبابية وكاجوال.

كل ما عليك فعله هو تطبيق على طريقتها تسريحات شعر نصفية مسحوبة الى الاعلى مع اللفات المترابطة دون شدّ الخصل كثيراً. ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن أكسسوارات شعر العقدة الكبيرة السوداء والبارزة على الجهة العالية من الرفعة لجعل إطلالتك ملفتة وأكثر كثافة.

الصور من حساب سينتيا صموئيل على انستغرام