مكياج نانسي عجرم وصيحة المكياج البني بالخطوات

صيحة جمالية رافقت نانسي عجرم في أحدث إطلالاتها الساحرة..شاهدي الصور واستلهمي أسلوبها

إحسان علّوه
20 فبراير 2024

النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي تعيش نشاطاً فنياً مزدحماً منذ بداية العام 2024، لفتت أنظارنا بأسلوبها الجمالي في إطلالاتها الأخيرة حيث اعتمدت على صيحة جمالية رافقت مكياجها وضاعفت من جمالها الساحر، الى جانب اتجاهها نحو تسريحات شعر متشابهة والمفضّلة لها كما سنستعرض لكم في التقرير التالي، فتابعوا معنا التفاصيل لتستلهموا منها أسلوبها الجمالي.

نانسي عجرم تتمسك بهذه الصيحة الجمالية

صاحبة أغنية "قلبي يا محتاس" نشرت مجموعة صور جديدة لها على انستغرام من احدث حفل غنائي لها، ظهرت فيها بصيحة المكياج البني المدموج مع الغليتر البرونزي، وهي اتجاه جمالي يتصدر عالم الجمال في عام 2024. ولاحظنا بأن نانسي عجرم كررت نمط هذا المكياج في آخر 5 إطلالات لها على انستغرام حيث بدا بأن هذا المكياج يستهويها ويطبع هويتها الجمالية منذ بداية العام.

نانسي عجرم
نانسي عجرم باحدث اطلالة لها

من مميزات هذا المكياج، بأنه يليق بمختلف ألوان البشرة الفاتحة او الداكنة، كما أنه يعزز من جمال الملامح الطبيعية من خلال تدرجات الألوان الترابية المدموجة مع الغليتر البرونزي او الذهبي، كذلك فإن هذه الألوان من النغمات الراقية التي لا تبطل موضتها في كل المواسم، والأجمل بأنها تليق بمختلف ألوان الأزياء او الفساتين بدون الحاجة الى تنسيق المكياج مع لون الملابس.

ولتطبيق هذا المكياج على خطى نانسي عجرم اتبعي الخطوات التالية:

خطوات تحضير البشرة قبل المكياج

ليبدو مكياجك دائماً بإطلالة ناجحة ومثالية، لا بد من خطوات تحضيرية للبشرة مسبقة وأهمها:

نانسي عجرم
نانسي عجرم باحدث اطلالة لها

-  ابدئي بخطوة تنظيف البشرة وهي يومية من خلال استخدام غسول مناسب لنوعية بشرتك. 

-   تقشير البشرة ضروي للتخلص من الخلايا الميتة المتراكمة على سطحها. استخدمي مقشر لطيف للبشرة يناسب نوعية بشرتك، او يمكنك الإستعانة بالوصفات المقشرة الطبيعية المنزلية. ونصيحتنا لك هي استخدام مقشر للبشرة قبل يومين على الأقل من خطوة تطبيق مكياج المناسبات. يساعد التقشير البشرة على التجدد ونمو خلايا جديدة والتخلص من الخلايا الميتة والجافة، مما ينعكس ذلك نضارة الجلد. استخدمي التقشيرة مرة واحدة فقط في الأسبوع.

 - نانسي عجرم تهتم ببشرتها بشكل يومي وتستخدم الأمصال المغذية للجلد والتي تعمل على  على إشراقة الجلد. استخدمي سيروم يتلائم مع نوعية بشرتك، وغني بالفيتامينات ومضادات أكسدة. ضعي السيروم بعد تقشير البشرة من خلال توزيع عدة نقاط منه على مناطق مختلفة من الوجه ثم مرريه بلطف على كامل البشرة لتمتصه بشكل جيد.

- لا تغفلي عن خطوة ترطيب البشرة تجعل بشرتك تستقبل مستحضرات التجميل بشكل سلس، ومن هنا عليك ضرورة الاهتمام اليومي بتطبيق كريمات ترطيب في الصباح والمساء.

اخترنا لك هذه المستحضرات:

بلسم برو كولاجين  من إيليمس
بلسم برو كولاجين  من إيليمس
  • بلسم برو كولاجين  من إيليمس المنظف للوجه و غسول ديناميك لتجديد خلايا البشرة 200 مل. لاحظنا انه ينظف البشرة بعمق ويعيد إليها الحيويةبفضل تركيبته الغنية بثلاثة أنواع من الزيوت العشبية المغذية.
  • كريم الترطيب كريمrescue SOS  من علامة pHformula . يساعد في الإحتفاظ بمزيد من الترطيب في البشرة.
كريم الترطيب كريمrescue SOS  من علامة pHformula
كريم الترطيب كريمrescue SOS  من علامة pHformula

مكياج البشرة على طريقة نانسي عجرم

نانسي عجرم ظهرت بإطلالة جمالية ساحرة في أـحدث صورها على انستغرام مع البشرة المشرقة وتدرجات المكياج الترابي_البرونزي، فتابعي الخطوات لتتألقي على طريقتها:

نانسي عجرم باحدث اطلالة لها
نانسي عجرم بصيحة المكياج الترابي

 

نانسي عجرم بصيحة المكياج الترابي
نانسي عجرم بصيحة المكياج البرونزي
  • مرّري البرايمر الذي يعمل كحجاب حاجز بين البشرة والمكياج فيمنع وصول المكياج إلى عمق خلايا البشرة ويوفر طبقة سلسلة لإستقبال المستحضرات.
  • اختاري كريم أساس يناسب نوعية بشرتك مع خاصية الترطيب.
  • قومي بتطبيق كونتور خفيف في الأماكن المخصصة خاصة اذا كنت تملكين وجه بيضاوي.
  • مرري الهايلاتير كلمسة نهائية للبشرة للحصول على إضاءة مشرقة.

اخترنا لك من تجربتنا:

  • هايلايتر Cookie Highlighter من بنفت. هذا المستحضر يزيدك تألقا كما يغمر طلتك بوميض خاص من التوهج وسحر الجاذبية.

مكياج العيون على طريقة نانسي عجرم

مكياج عيون نانسي عجرم ارتكز على الألوان الترابية المدموجة مع الظل الغليتر البرونزي والقليل من الذهبي ما أبرز جمال عينيها بطريقة ساحرة، وإليك خطواته:

نانسي عجرم بصيحة المكياج الترابي
نانسي عجرم بصيحة المكياج الترابي
نانسي عجرم بصيحة المكياج الترابي
نانسي عجرم بصيحة المكياج الترابي
  • وزعي الكونسلير المناسب لتمويه الهايلات الداكنة والانتفاخات، فكلما كان محيط العين خالياً من هذه الشوائب، كلما ظهرت العين أكثر اشراقا وبمظهر شبابي.
  • ابدئي بالظلال الترابية بتدرجات داكنة عند زاوية العين الخارجية ثم الأفتح في الوسط وصولا الى زاوية العين الداخلية لتحصلي على مظهر عيون دخاني مع المزج بالفرشاة المناسبة.
  • مرري الغليتر عند منتصف الجفن والهايلايتر عند مدمع العين لمنح التوهج لنظراتك.
  • استخدمي على طريقة نانسي عجرم تقنية توسيع العين وايقاظها عبر تطبيق الكحل النيود الفاتح داخل الجفن السفلي.
  • مرري ظلال ترابية أسفل الرمش بطريقة مدموجة.
  • استعيني بالرموش المستعارة، مع تعزيزها بالماسكارا السوداء.

اخترنا لك:

  • باليتَ ظلال العيون CREAMY OBSESSIONS EYESHADOW PALETTE الجديدة من علامة Huda Beauty والتي تحتوي على ألوان مونوكرومية بتركيبة مُبتكرة وغنيّة بالأصباغ تتمتّع بتأثير ميتاليكي وبقوام يتحوّل من كريم إلى بودرة لتنساب على البشرة بسلاسة تامة وتتيح لك ابتكار إطلالات متنوّعة.
باليتَ ظلال العيون CREAMY OBSESSIONS EYESHADOW PALETTE الجديدة من علامة Huda Beauty
باليتَ ظلال العيون CREAMY OBSESSIONS EYESHADOW PALETTE الجديدة من علامة Huda Beauty

مكياج شفاه نانسي عجرم

مكياج نانسي عجرم الترابي نسقت معه لون شفاه متطابق مع إطلالتها بشكل عام. لونت شفاهها بدرجة نيود بنية مع تحديد الرسمة بكونتور كريمي ساعدت على تكبير حجم شفتيها بجاذبية. اتبعي الخطوات التالية:

مكياج شفاه نانسي عجرم

  • احرصي على ان تكون شفاهك مقشّرة وخالية من التشققات، ومرطبة.
  • حددي رسمة الفم بالكونتور البني الداكن قبل البدء بملئها بأحمر شفاه نيود بدرجة بنية فاتحة.
  • يمكنك تكبير الشفاه من خلال تقنية الأومبريه عبر تلوين اطرافها بأحمر الشفاه البني الأدكن واستخدام اللون الافتح في منتصف الشفاه .

اخترنا لك :

  • أحمر شفاه "The Lip Velvet" من أناستازيا بيفرلي هيلز بدرجة النيود. تم تصميمه ليوفر تركيبة ذات صبغة تدوم طويلاً، فهو يبرز الشفاه بسهولة مع لمسة مريحة
أحمر شفاه "The Lip Velvet" من أناستازيا
أحمر شفاه "The Lip Velvet" من أناستازيا

تسريحات شعر نانسي عجرم

صيحة المكياج الترابي_ البرونزي أرفقته نانسي عجرم بالظهور بالتسريحة المفضلة لها، وهي تسريحة الشعر الويفي المتوسط الطول، والتي تعتمد فيها على تجعيد الشعر بشكل تموجات متوسطة كما سترين من خلال الصور المرفقة.

تسريحات شعر نانسي عجرم
تسريحات شعر نانسي عجرم

هذه التسريحة المحببّة على قلب النجمة اللبنانية، وتعتمدها غالبا في حفلاتها الغنائية، فتعزز من شخصيتها المرحة، كما تتمايل خصل شعرها بدلال مع رقصها على المسرح. تناسب هذه التسريحة المناسبات والإطلالات النهارية.

رصدنا لكم بهذا التقرير أجدد الصيحات الجمالية التي تتبعها نانسي عجرم.. استلهمي منها.

مصدر صور نانسي عجرم من حسابها على انستغرام.