مكياج وتسريحات شعر سيرين عبد النور في 2023

بين النعومة والجرأة ...سيرين عبد النور تبهرنا بإطلالاتها الجمالية للعام 2023

إحسان علّوه
30 ديسمبر 2023

من الكلاسيكي الى الجريء، ومن الهادئ الى الصاخب...هكذا جعلتنا النجمة اللبنانية سيرين عبد النور نتنقل بين أنماط أساليبها الجمالية هذا العام، بكل تجدد وحيوية وسلاسة. فلم تحصر نفسها هذا العام بنمط مكرر من ناحية المكياج او الشعر، إنما شاهدناها تواكب التنوع الذي ناسب ملامحها بدون صخب، وحافظ في نفس الوقت على هويتها الجمالية باللمسة الراقية وفق ما تعود الجمهور عليها. ومع مشارفة عام 2023 على الإنتهاء، نرصد لكم مجموعة من أفضل الأساليب الجمالية التي لفتتنا هذه السنة، لتستلهموا منها ايضا خياراتكم في المناسبات المقبلة.

إطلالات مكياج متنوعة إعتمدتها سيرين عبد النور في 2023:

أبدعت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور هذه السنة في إختيار إطلالات مكياج متجددة مع الحفاظ على لمستها الخاصة المعروفة بالرقي. ونجحت في رسم إتجاهات مكياج جديدة جمعت فيها ما بين العصرية والرونق الكلاسيكي بكل سلاسة. إليك أجمل ما لفتنا من إطلالات مكياج سيرين عبد النور لعام 2023:

مكياج برونزي مع حبات الستراس

لم تتخلى سيرين عن عشقها للمكياج البرونزي بل أعادت إبتكار هذا المكياج بلمسة من التألق مع إضافة خاصة لحبات الستراس لمكياج العيون البرونزي. لفتنا كثيرا الأسلوب الناعم الذي اعتمدته سيرين لإضافة الستراس مما جعل مكياج العيون يبدو عصريا بطريقة راقية تبتعد عن صخب الموضة. أضافت سيرين أيضا الرموش الإصطناعية بأسلوب ناعم على طرف العين لنظرة مفعمة بالأنوثة. كسرت رتابة ألوان مكياج العيون البرونزي بإعتماد أحمر شفاه وخدود باللون الوردي المشرق. يمكنك أن تستوحي من رسمة مكياج سيرين إطلالة مميزة في مناسبات رأس السنة عنوانها سحر التألق والجاذبية.

مكياج برونزي مع حبات الستراس

مكياج مشمشي مشرق بأسلوب سيرين عبد النور

إتجهت سيرين في هذا اللوك الى إختيار الألوان المشرقة مما أضاء ملامحها وعزز جمال عيونها البنية. قامت سيرين بدمج ظلال عيون باللون المشمشي الفاتح مع رسم آيلاينر ناعم ورفيع لسحب العين. ولمنح المكياج طابع ناعم إختارت أحمر شفاه نيود فاتح. أكملت طلتها بتسريحة الشعر المرفوع لسحب العينين وتسليط الضوء على جمال المكياج الخفيف. ننصحك بالإتجاه نحو المكياج المشمشي ان كنت من صاحبات العيون الزرقاء او البنية، ولكن إن كنت من صاحبات العيون العسلية إبتعدي عن هذا المكياج فهو سيجعل ملامحك باهتة.

مكياج مشمشي مشرق بأسلوب سيرين عبد النور
مكياج مشمشي مشرق بأسلوب سيرين عبد النور
مكياج مشمشي مشرق بأسلوب سيرين عبد النور
مكياج مشمشي مشرق بأسلوب سيرين عبد النور

 مكياج وردي من إختيار سيرين عبد النور

رحبي بالإبداع والتجدد من وحي لوك المكياج الوردي بأسلوب سيرين عبد النور. لفتتنا كثيرا هذه الإطلالة الجريئة حيث لجأت الى أسلوب مكياج عيون غرافيكي باللون الوردي الصارخ. نحب كثيرا كيف تختار سيرين دائما الألوان التي تليق ببشرتها وتعزز جمال عيونها البنية سواء كان في إختيارها للمكياج المشمشي، البرونزي او حتى الوردي، فكما لاحظتي كل الخيارات تميزت بألوان متناغمة عززت جمالها. ولتطبيق هذا المكياج ارسمي خط غرافكي بالآيشادو الوردي ومديه من كسرة العيون إلى الطرف على شكل حرف v بشكل جانبي. طبقي مكياج البشرة بتغطية كاملة مع التركيز على إظهار البشرة خالية من الشوائب واستخدام الكونسيلر لتصحيح عيوب تصبغات الجلد. أنهي مكياجك بلمسة الغلوس الوردي المشرق على شفتيك.

 مكياج وردي من إختيار سيرين عبد النور
 مكياج وردي من إختيار سيرين عبد النور

تسريحات شعر إعتمدتها سيرين في 2023:

حافظت سيرين في 2023 على لون شعرها الداكن مما عزز من جمالها الشرقي وهويتها الجمالية التي طبعت مسيرتها الفنية. وجميعنا نعلم عشق سيرين للكلاسيكية والتسريحات الناعمة والراقية والتي أعادت تجديدها، فإليك أكثر ما لفتنا من تسريحات شعرها في 2023:

تسريحة الشعر الويفي مع التموجات الرفيعة

تسريحة الشعر الويفي زينت معظم إطلالات سيرين في عام 2023. نستطيع القول بأن تسريحة الشعر الويفي هي بلا شك من التسريحات الأحب الى قلب سيرين، وخاصة ان هذه التسريحة تتسم بطابع راقي وملكي. إعتمدت هنا تسريحة الشعر الويفي بتموجات رفيعة وناعمة مع الفوليوم للشعر. تناسب هذه التسريحة كثيرا صاحبات الوجه البيضاوي والشعر الملون وخاصة الفاتح منه مع التدرجات اللونية.حيث ينساب الضوء بين خصل التسريحة ما يمنحك طلة جذابة ومميزة حتما. والخبر السار بأن هذه التسريحة تناسب مختلف المناسبات من إحتفالات رأس السنة او الاحتفالات الخاصة.

تسريحة الشعر الويفي مع التموجات الرفيعة
تسريحة الشعر الويفي مع التموجات الرفيعة

تسريحة الشعر المبلل

في هذا اللوك إختارت سيرين الموضة التي تبطل إنها تسريحة الشعر المبلل. تتميز هذه التسريحة بأن موضتها صامدة منذ سنوات كما ان طريقة تطبيقها سهلة جدا. لتطبيق هذه التسريحة قومي بجمع الشعر المبلل وتمشيطه للخلف دون ترك اي خصل أمامية. تجذب هذه التسريحة الإهتمام نحو ملامح وجهك ما يمنحك الحرية لتبدعي بلوكات مكياج جذابة. يمكنك تجربة المكياج السموكي أو الترابي مع هذه التسريحة كما فعلت سيرين عبد النور، لتتمتعي بإطلالة مفعمة بالقوة والجاذبية في سهرة رأس السنة.

تسريحة الشعر المبلل
تسريحة الشعر المبلل

سيرين عبد النور تختار تسريحة الكعكة

بإطلالة راقية خطفت فيها سيرين عبد النور الأنظار اطلت بتسريحة الكعكة العالية. ناسيت هذه التسريحة كثيرا ملامح النجمة خصوصا أنها كشفت عن ملامح وجهها وفكها المحدد. يمكنك الاستلهام منها هذا اللوك لمناسبات سهرة رأس السنة.  لتطبيق هذه التسريحة قومي بجمع شعرك الى الخلف على شكل كعكة مع إسدال الخصل العريضة على الجبين.

سيرين عبد النور تختار تسريحة الكعكة
سيرين عبد النور تختار تسريحة الكعكة

مكياج مشمشي مشرق بأسلوب سيرين عبد النور  

مصدر صور سيرين عبد النور من حسابها على انستغرام.