ألوان أحمر الشفاه المخملي القوي تجذب إهتمام النجمات العالميات

ألوان أحمر الشفاه المخملي القوي تجذب إهتمام النجمات العالميات.. صيحات طبّقيها بأسلوبهن

نانسي شربل
26 نوفمبر 2023

اتجهت اطلالات النجمات العالميات في الآونة الأخيرة نحو اختيار أجمل ألوان أحمر الشفاه المخملي القوي بتدرجاتها المتجددة. فاتجهن نحو تطبيق هذه الصيحات بأساليب متنوعة ورسمات مكياج مشرقة رافقت اختيارتهن وفقاً للذوق وللمناسبة.

إليك أسرار تطبيق أجدد ألوان أحمر الشفاه المخملي القوي بطريقة تجعل مكياجك ساحراً ومشرقاً. واكبي عن كثب حيل تطبيقها من وحي إطلالات النجمات العالميات بتموجات متجددة لتختاري منها ما يناسبك.

ألوان أحمر الشفاه المخملي واللماع

ألوان أحمر الشفاه المخملي واللماع من وحي Gigi Hadid
ألوان أحمر الشفاه المخملي واللماع من وحي Gigi Hadid

من أجمل ألوان أحمر الشفاه البارزة في اطلالاتك المقبلة، التألق بأسلوب جيجي حديد Gigi Hadid باللون المخملي القوي الذي يبرز حجمها وكثافتها. فضعي بطرف اصبعك الهايلايتر الكريمي بتدرجاته الفاتحة على الشفاه، قبل تمرير طبقتين من التدرجات القوية على الجهة الخارجية للشفاه، لتصبح افتح من الوسط.

فإذا أردت تطبيق على طريقتها اللون القوي على الشفاه، حافظي بأسلوبها على جمالك المشرق مع تمرير الظلال البيج على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مسحوبة الى الخارج، اضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة مع سحبها بطريقة مميزة لمنحها اطلالة جذابة وعصرية.

SHISEIDO TechnoSatin Gel Lipstick in Soundwave 417
SHISEIDO TechnoSatin Gel Lipstick in Soundwave 417

جرّبنا لك قلم أحمر شفاه SHISEIDO TechnoSatin Gel Lipstick in Soundwave 417 الذي يحتوي على أكثر من 68% من مكونات العناية بالبشرة، بما في ذلك زيت البينيبانا الذي يرطب الشفاه ويتركها ناعمة ورطبة. والاهم أن هذا القلم يدوم لفترة طويلة ويمنح شفتيك ترطيباً متقناً.

ألوان أحمر الشفاه المخملي والفاتح

ألوان أحمر الشفاه المخملي والفاتح من Selena Gomez
ألوان أحمر الشفاه المخملي والفاتح من Selena Gomez

ولاحظنا في الآونة الأخيرة أن النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez لا تتخلى عن ألوان أحمر الشفاه المخملي واللماع بطريقة فاتحة وقوية. فطبّقي هذه التدرجات مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

يمكنك اختيار هذه الصيحة في حال أردت الحصول على اطلالة عصرية وجمال ملفت. ولا تترددي بتمرير رسمات المكياج النيود مع الظلال البيح الفاتحة التي تمنحك نظرة ساحرة واطلالة جمالية جريئة وتليق ببشرتك السمراء. بعدها مرّري خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي بخطوط مترابطة للحصول على جمال استثنائي.

Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3
Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3

ننصحك باختيار اقلام قوية ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة مثلLancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات اللماعة وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

ألوان أحمر الشفاه المخملي والداكن

ألوان أحمر الشفاه المخملي والداكن من إطلالة Rosie Huntington-Whiteley- الصورة من صفحة خبيرة المكياج Nikki_Makeup
ألوان أحمر الشفاه المخملي والداكن من إطلالة Rosie Huntington-Whiteley- الصورة من صفحة خبيرة المكياج Nikki_Makeup

كما أتت إطلالة Rosie Huntington-Whiteley الجمالية في غاية الجاذبية مع تطبيقها اجمل ألوان أحمر الشفاه المخملي والداكن بتدرجات قوية. فقومي باستخدام الكونتور الكريمي الداكن مع تمرير الخطوط الحمراء العريضة على الجهة الداخلية للشفاه لابرز حجم الشفاه الحقيقية والحصول على شفاه ممتلئة ولماعة.

هذه الصيحة يمكنك اختيارها اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء مع تطبيق رسمات المكياج البني المات والبارز على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون الفاتح على الجهة الداخلية للعينين، وسحب خطوط الايلاينر الرفيعة على الجهة الخارجية للجفون العليا مع التموجات البيضاء بطريقة مضيئة داخل العينين.

Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625
Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625

ننصحك باختيار اقلام قوية ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة مثل Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات المات وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

ألوان أحمر الشفاه المخملي والمات

ألوان أحمر الشفاه المخملي والمات بأسلوبkhloe Kardashian
ألوان أحمر الشفاه المخملي والمات بأسلوبkhloe Kardashian

ومن الصيحات الجمالية التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة، تألقك على طريقة كلوي كارداشيانkhloe  Kardashian بأجمل ألوان أحمر الشفاه المخملي المات مع الكونتور الكريمي المحدد للشفاه لاستكمال جمالك.

هذا المكياج يناسب صاحبات الوجه الطويل والبشرة الحنطية، فطبّقيه بأسلوبها مع رسمات المكياج البني المات والمسحوب بأسلوب السموكي على عينيك، اضافة الى سحب اللون المات على الجفون السفلى للعينين وتمرير الخطوط العريضة بأسلوب ملفت.

Dior Rouge Dior Lipstick in 999 Satin
Dior Rouge Dior Lipstick in 999 Satin

كل ما عليك فعله هو الحفاظ على الاطلالة الملفتة، وتمرير الحمرة المشرقة من ديور روج ليبستيك ان 999 ساتان Dior Rouge Dior Lipstick in 999 Satin ما يزيد جمال شفتيك بفضل تركيبتها المتناقضة والمشعّة للحصول على إطلالة أكثر توهّجاً. فقومي بتغليف كامل الشفاه بشكل متقن مع عدم الاقتراب من حدود الخط الخارجي وتمرير اللون بطقتين متتاليتين كي تحصلي على الكثافة المطلوبة.