اطلالات مكياج مايا أبو الحسن في مسابقة ملكة جمال الكون

الجمال اللبناني في مسابقة ملكة جمال الكون.. مايا أبو الحسن تسحرنا بإطلالات مكياجها

نانسي شربل
16 نوفمبر 2023

الجمال اللبناني سيكون حاضراً في مسابقة ملكة جمال الكون الثانية والسبعين من خلال وصيفة ملكة جمال لبنان الجميلة مايا أبو الحسن التي تتمتع بجمال شرقي ساحر واطلالات جمالية ملهمة للعديد من النساء المواكبات لعالم المكياج وتسريحات الشعر البسيطة.

إليك التنوع والابتكار الملفت في تطبيق أجمل صيحات الجمال التي تبرز بأسلوب وصيفة ملكة جمال لبنان الجميلة مايا أبو الحسن. فانتقي بأسلوبها التميز والجاذبية البارزة بالألوان الملفتة للحصول على جمال ملفت.

اطلالة مايا أبو الحسن برسمات المكياج السموكي

اطلالة مايا أبو الحسن برسمات المكياج السموكي
اطلالة مايا أبو الحسن برسمات المكياج السموكي

من الاطلالات الجمالية التي لفتت الأنظار، اطلالة الجميلة مايا أبو الحسن برسمات المكياج السموكي القوي والمدموج مع الظلال البرونزية العصرية على طريقتها بمكياج مسحوب على كامل الجفون العليا للعينين. هذه الصيحة لا تتخلي عنها في اطلالاتك المقبلة، وطبّقي هذه التدرجات بأسلوب داكن ومات على كامل الجفنين العلوي والسفلي.

كل ما عليك فعله هو وضع التموجات الساحرة على الجهة الداخلية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة اسفل الحواجب باللون البيج القوي وعلى الجهة الداخلية للعينين بالخطوط عينها، قبل تمرير اللون الاسود عينه على الجهة الداخلية للعينين لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. ولا تترددي بتمرير الخطوط البنية العريضة أسفل العينين لجعل نظرتك أوسع.

Dior Total Matte Smokey Eye Palette
Dior Total Matte Smokey Eye Palette

لتضمني طريقة وضع مكياج مشرق، ننصحك بتمرير طبقة مشرقة من ظلال العيون السوداء المات على أعلى الجفون وبموازاة الحواجب مع علبة ظلال ديور Dior Total Matte Smokey Eye Palette. وقومي بنثرها على الجهة الخارجية للعين مع وصولاً الى حدود الحواجب.

اطلالة مايا أبو الحسن برسمات المكياج البرونزي

اطلالة مايا أبو الحسن برسمات المكياج البرونزي
اطلالة مايا أبو الحسن برسمات المكياج البرونزي

كما تبرز مايا أبو الحسن خلال مشاركتها في ملكة جمال الكون بصيحة المكياج البرونزي القوي الملفت والمات المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين. هذه الرسمات يمكنك تطبيقها مع سحب اللون بطريقة ساحرة ومات الى خارج حدود العينين السوداء وصولاً الى حدود الحواجب بطريقة مشرقة لضمان مكياج مضيء وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون البني الفاتح أسفل الحواجب مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك الملونة. كما حافظي على البشرة البرونزية، والاهم تمرير الهايلايتر المات على جوانب الانف، اضافة الى البلاشر البرونزي والمات على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية.

Charlotte Tilbury New Glowgasm Face Palette
Charlotte Tilbury New Glowgasm Face Palette

جرّبنا لك علبة ظلال Charlotte Tilbury New Glowgasm Face Palette ومرّري اللون البني على الجهة الخارجية للعينين، مع دمجها بالظلال البيج اللماعة عند الجهة الخارجية وذلك مع نثر التدرجات المشرقة من العلبة عينها خصوصاً عند حدود الحواجب.

اطلالة مايا أبو الحسن بالمكياج البني والايلاينر الرفيع

اطلالة مايا أبو الحسن مع رسمات المكياج البني والايلاينر الرفيع
اطلالة مايا أبو الحسن مع رسمات المكياج البني والايلاينر الرفيع

كما طبّقي بأسلوب الجميلة مايا أبو الحسن رسمات المكياج البني مع الظلال الفاتحة. فاجعلي عينيك أوسع، وطبّقي على طريقتها التدرجات المات على كامل الجفنين العلوي والسفلي، وضعي التموجات الساحرة على الجهة الداخلية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين.

والاهم قومي على طريقتها باضاءة الجهة الداخلية للعينين بالخطوط الرفيعة قبل تمرير قلم الايلاينر الأسود العريض على كامل الجفون العليا للعينين لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. ولا تترددي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة داخل العينين فقط لجعل نظرتك أوسع.

اطلالة مايا أبو الحسن بالمكياج اللماع

1  رئيسية اطلالة مايا أبو الحسن بالمكياج اللماع
اطلالة مايا أبو الحسن بالمكياج اللماع

ومن أجمل اطلالات مايا أبو الحسن مع الظلال الظلال الذهبية العصرية. فاجعلي عينيك أوسع، وطبّقي على طريقتها التدرجات البراقة على كامل الجفنين العلوي والسفلي، وضعي التموجات الساحرة على الجهة الداخلية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين.

وبطريقة ملفتة، لا تتخلى عن الخطوط السوداء الرفيعة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مضيئة، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة، وذلك من خلال تمرير الخطوط عينها على الجهة الخارجية للعينين. واذا أردت الحصول على اطلالة جمالية أكثر جرأة، ضعي الظلال البنية الفاتحة على أسفل الحواجب بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

Charlotte Tilbury Luxury Palette Colour-Coded Eyeshadow Palette in The Rock Chick
Charlotte Tilbury Luxury Palette Colour-Coded Eyeshadow Palette in The Rock Chick

للحصول على مكياج مماثل، اخترنا لك علبة ظلال Charlotte Tilbury Luxury Palette Colour-Coded Eyeshadow Palette in The Rock Chick التي يمكنك من خلالها دمج الألوان القوية على كامل الجفون العليا مع نثر اللون القوي على حدود الجفون السفلى بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح الطبيعية والبشرة الموحدة.

الصور من حساب مايا أبو الحسن على انستغرام.