أساليب جمالية تناسب إطلالة المرأة الأربعينية على خطى سلافة معمار بطلة مسلسل "الخائن"

أساليب جمالية تناسب إطلالة المرأة الأربعينية على خطى سلافة معمار بطلة مسلسل "الخائن"

إحسان علّوه
10 نوفمبر 2023

 سلافة معمار تصدر اسمها الترند بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل "الخائن" حيث تلعب دور شخصية الدكتورة "أسيل"، واستطاعت ان تثير اهتمام الجمهور بأدائها الاحترافي المتميز وبإطلالتها الجمالية الراقية. وتزامناً مع عرض مسلسلها الدرامي، نرصد لكم مجموعة من الأساليب الجمالية التي تتميز بها النجمة السورية سلافة معمار لتستلهموا منها ما يناسب المرأة الأربعينية.

أساليب مكياج تناسب المرأة الأربعينية على خطى سلافة معمار

سلافة معمار تتميز بجمالها المتفرد وملامحها الأوروبية الجذابة من العيون الملونة الى الشعر الأشقر، وتتجه غالبا نحو اطلالات المكياج الراقية بالألوان الترابية والبرونزية الهادئة والمشرقة، والألوان الفاتحة مثل الوردي، ما يعكس جمالها الطبيعي بشكل راقي.

سلافة معمار
سلافة معمار بالمكياج البرونزي

من الإطلالات الملهمة لها، رسمة المكياج البرونزي الدخاني الذي يرتكز على الظلال المتدرجة فوق جفنها العلوي من البني الى البرونزي بنمط دخاني مع تخطيط العيم بالكحل الأسود الداكن لمنح نظراتها العمق الجذاب مع العيون الملونة. لا تستغني عن تمرير الهايلايتر عند مدمع العين في خطوة بارزة بمكياجها لتكبير مساحة العين ومنحها الإضاءة الجذابة، وبالطبع لا بد من ضربات الماسكارا السوداء لجعل العين مفتوحة أكثر.

أكملت طلتها بلون شفاه بني فاتح ولامع ناسب لوك مكياجها الذي يليق بالمرحلة العمرية للمرأة  الاربعينية.

ولمساعدك على تطبيق الظلال البرونزية اخترنا لك باليت: ايشادو من أستيري بيوتي Maha Eyeshadow Palette Golden eyes:. ننصحك بعدم الاستغناء عن هذه الباليت لإبراز جمال عيونك الطبيعي مع أربعة ظلال عيون غنيّة بالألوان الخلابة وبتركيبتها الناعمة التي يسهل مزجها وبناءها، كما أنّها مدعومة بمكوّنات العناية بالبشرة لمنح بشرتك الترطيب الذي تحتاجه. تناسب الوان هذه العلبة مختلف الوان العيون وتمنحك لوك عصري مميز.

: ايشادو من أستيري بيوتي Maha Eyeshadow Palette Golden eyes:
: ايشادو من أستيري بيوتي Maha Eyeshadow Palette Golden eyes:

وجربنا لك الماسكارا الثورية "فان فيست فانينغ فوليومايزينغ"  Volumizing MascaraFan Fest Fanning    من "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics. تكمن الميزة الأبرز لماسكارا Fan Fest Mascara في قدرتها الفريدة على تحويل الرموش العادية إلى رموش متفرّقة باهرة سرعان ما أسَرَت مخيّلة عاشقات الماكياج في مختلف أنحاء العالم.

Volumizing MascaraFan Fest Fanning    من "بنفت كوزمتكس"
Volumizing MascaraFan Fest Fanning    من "بنفت كوزمتكس"

تحتوي هذه الماسكارا على البروفيتامين "ب٥" B5 الذي يساهم في تنعيم الرموش، وتحتوي خلاصة الكرانبري على أحماض أمينيّة مفيدة تسهم في تغذية الرموش، ويساعد شمع الأرز على تحديد الرموش وتفريقها، كما يمنح تأثيرا رافعا يدوم طويلا.

سلافة معمار بالمكياج الوردي
سلافة معمار بالمكياج الوردي

سلافة معمار من محبات المكياج الوردي ايضا الملائم لملامحها الشقراء ولإطلالة المرأة الاربعينية حيث يعزز من جمالها الأنثوي بشكل جذاب وناعم. يرتكز هذه المكياج  على ظلال العيون الوردية المونوكرم المدموجة قليلا عند الأطراف باللون البني الفاتح، وأكملت سلافة اللوك برسمة عين مسحوبة بالآيلانير الرفيع، وتكثيف الرموش بالماسكارا السوداء. اكتفي مع هذا المكياج بلمسات كونتور خفيفة للوجه مع لمسة البرونز لمنح ملامحك الدفء، ومن الضروري تثبين مكياجك خلال فترة النهار لإطلالة مثالية. أنهي المكياج بأحمر شفاه بلون وردي فاتح.

سلافة معمار
سلافة معمار بالمكياج الوردي

ولمساعدتك على تطبيق المكياج الوردي اخترنا لك هذه المستحضرات من تجربتنا:

  • بودرة تثبيت المكياج Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY. تُستخدم هذه البودرة المضغوطة الجديدة لتطبيق عالي الدقّة على المناطق المطلوبة تثبيتها بمنتهى الاحترافية. لفتتنا تركيبة البودرة التي تفتّح لون البشرة وتُخفي الشوائب على الفور لذا لن تودي الأستغناء عنها لتثبيت إطلالة مكياجك الوردي.
بودرة تثبيت المكياج Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY
بودرة تثبيت المكياج Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY
  • أحمر الشفاه والخدود Good Girl Blusher الجديد من HERRERA BEAUTY والذي يتوفر بأربعة ألوان مذهلة تناسب مختلف تدرجات البشرة، واخترنا لك درجة Rose Jasmine ( رقم 1070). اعجبنا قوام المنتج السائل الذي يضفي نعومة وتألقاً طبيعياً وردياً على الخدود والشفاه ويدوم حتّى 8 ساعات. يتميز بغناه بمواد مرطبة ومطرية وفعالية تدوم حتى 12 ساعة مما يضمن لك إطلالة مشرقة.
أحمر الشفاه والخدود Good Girl Blusher الجديد من HERRERA BEAUTY
أحمر الشفاه والخدود Good Girl Blusher الجديد من HERRERA BEAUTY

تسريحات وصبغات شعر سلافة معمار

سلافة معمار تنفرد بهوية جمالية خاصة بلون شعرها الفاتح الأشقر، وتدمج معه احيانا ألوان أخرى متناغمة مع بعضها مثل العسلي او البني الفاتح، ونادرا مع تصبغه بدرجة بنية كستنائية. وتعتمد قصات شعر متوسط الطول او الشعر القصير الذي يصل طوله الى الأكتاف او الشعر المتدرج من الأمام بستايل البوب.

سلافة معمار
سلافة معمار

بالنسبة الى تسريحات شعرها، تفضل الأسلوب الناعم والعصري بلمسة طبيعية، مثل تسريحات شعر كاريه منسدل، تسريحات شعر مبلل، او تسريحات شعر ويفي بتموجات خفيفة تعزز من كثافة وجاذبية شعرها.

سلافة معمار
سلافة معمار بالشعر الكيرلي الهايلايت

اطلالات شعر سلافة معمار تليق جدا المرأة الاربعينية وتمنجها اللوك العصري الناعم حيث يمكن الاستلهام منها هذه الأساليب الجمالية.

اطلالات شعر سلافة معمار
اطلالات شعر سلافة معمار

في المناسبات، لا تستغني عن تسريحات الشعر النصف رفعة الى اعلى الرأس مع ترك خصلات ويفي على جانبي وجهها لتعزيز جمالها الأنثوي اللافت.

اطلالات شعر سلافة معمار
اطلالات شعر سلافة معمار

مصدر صور سلافة معمار من حسابها على انستغرام.