5 تسريحات ناعمة للشعر البني لمختلف المناسبات.. إعتمديها على خطى هايلي بيبر

5 تسريحات ناعمة للشعر البني لمختلف المناسبات.. إعتمديها على خطى هايلي بيبر

نانسي شربل
8 نوفمبر 2023

بعد أن تألقت الجميلة هايلي بيبر Hailey Bieber بصبغات الشعر العسلي الفاتح لأشهر عدة، اختارت في احدث ظهور لها أجمل صبغات الشعر البني الداكن والبارزة مع تسريحات الشعر البسيطة والمتنوعة التي لم تتخلى عنها في اطلالاتها اليومية. فأضفت على اختياراتها الكثير من الجاذبية والجمال بطريقة تليق ببشرتها البيضاء.

احصلي على جمال ملفت وتعلّمي الخطوات البسيطة بأسلوب هايلي بيبر Hailey Bieber، لتطبيق أجمل 5 تسريحات شعر تليق بصاحبات الشعر البني، سواء مع الحفاظ على الخصل مالسة أو مرفوعة بطرق متعددة.

تسريحات الشعر المبلل مع الرفعة العالية والبنية

تسريحات الشعر المبلل مع الرفعة العالية والبنية
تسريحات الشعر المبلل مع الرفعة العالية والبنية

اختارت هايلي بيبر Hailey Bieber تسريحات شعر مشدود الى الأعلى بطريقة مبللة مع الرفعة المسحوبة الى الأعلى لتبرز بشكل ساحر، مع الحفاظ على الغرة الجانبية العالية والمسحوبة على جهة واحدة بطريقة هندسية. قومي بجمع الشعر على الجوانب من خلال شد العينين الى الاعلى، قبل جعل الخصل مترابطة وملفوفة بخصل مصفصفة الى الاعلى.

فاذا كنت من صاحبات الوجه العريض، طبّقي هذه التسريحة واحرصي على استخدام السبراي على الجوانب للحفاظ على الخصل المبللة لفترة أطول. ولا تترددي بجعل الخصل متدرجة للحصول على لوك حيوي وشبابي.

تسريحات شعر البوب كاريه البنية المتساوية

تسريحات شعر البوب كاريه المتساوية من وحي Hailey Bieber
تسريحات شعر البوب كاريه المتساوية من وحي Hailey Bieber

وتعتبر تسريحات شعر البوب كاريه المتساوية من ناحية الطول من الموديلات الاكثر رواجاً مع صبغات الشعر البنية، خصوصاً مع اختيار الموديلات البسيطة التي لا تصل الى حدود الاكتاف. فانتقي هذه التسريحات من وحي اطلالة هايلي بيبر Hailey Bieber بطريقة تليق بصاحبات الوجه الطويل، وقومي بتكثيف الخصل الجانبية المتموجة كي لا تجعلي ملامح الوجه تبدو قوية.

مع هذه التسريحة القصيرة حافظي على الفرق الوسطي الطويل لتكون من اختيارك مع الخصل الويفي والبسيطة التي تبرز ملامحك المشرقة.

تسريحات شعر الضفائر الرفيعة والبنية

تسريحات شعر الضفائر الرفيعة والبنية
تسريحات شعر الضفائر الرفيعة والبنية

أما اطلالة النجمة هايلي بيبر Hailey Bieber بتسريحات شعر شبابية فأتت ملفتة ومميزة مع صبغات الشعر البنية. فبالرغم من الخصل القصيرة التي اختارتها في الآونة الأخيرة، الا أنها طبّقتها بطريقة عصرية وسهلة مع الضفائر الرفيعة المنسدلة من الخلف بطريقة متدرجة الى حدود الرقبة.

فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات باستخدام المشط الرفيع، وقومي بإسدال الخصل على الجوانب بطريقة مالسة مع الخصل العسلية المتموجة والمتداخلة مع الشعر بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمبللة

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمبللة
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمبللة

ومن أبرز التسريحات التي تبرز صبغات الشعر البني، اعتمادك الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف مع الكعكة العريضة والمنسدلة الى الاسفل مع شدّ الخصل الى الخلف. طبّقي صيحات مناسبة لشعرك الطويل بأسلوب هايلي بيبر Hailey Bieber مع الخصل المشدودة بطريقة جانبية من الخلف لجعل اطلالتك ملفتة وأكثر كثافة في الوقت عينه.

مع هذه التسريحة، احرصي على جعل الخصل مترابطة واسحبي الشعر بكثير من الانوثة والبساطة، مع ابراز الشعر الكثيف، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة مع الكعكة الهندسية والمترابطة.

تسريحات شعر كاريه بنية مع اكسسوارات الرباط الجانبية

1 رئيسية تسريحات شعر كاريه مع اكسسوارات الرباط الجانبية
تسريحات شعر كاريه مع اكسسوارات الرباط الجانبية

وتبرز تسريحات الشعر الكاريه مع الخصل المسحوبة الى الخلف بكثير من البساطة وتعتبر من الموديلات التي ستكون من اساسيات اطلالاتك الجمالية خصوصاً اذا كنت من صبغات الشعر البني. فاستلهمي من وحي اطلالة هايلي بيبر Hailey Bieber هذا الاسلوب الملفت لتطبيق الخصل المستقيمة والقصيرة، وقومي بشد الشعر المالس الى الخلف بطريقة بارزة مع الخصل الجانبية المسحوبة مع الغرة الى الخلف أيضاً.

هذه التسريحة تساعد على ثبات شعرك وعدم تطايره، كما خصوصاً عند اختيار الرباط العصرية على الجوانب بطريقة شبابية، واحصلي على اطلالة جريئة ومميزة في الوقت عينه، خصوصاً اذا كنت من صاحبات الشعر القصير.