إتجاهات المكياج الترابي في اطلالة جينيفر لوبيز

إتجاهات المكياج الترابي ترسمه جينيفر لوبيز بأحدث اطلالاتها.. إعتمديه بهذه الخطوات المتقنة

نانسي شربل
7 نوفمبر 2023

رسمات المكياج الترابي تبرز بشكل لافت في اطلالات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez التي تعتبر أيقونة في عالم الجمال مع الصيحات الجريئة التي تجعلها أكثر شباباً وسحراً. واللافت أن هذه التدرجات الساحرة بألوانها الشرقية لا تزال من اختياراتها المميزة، ولاحظنا أن هذه الصيحات جعلتها أصغر في العمر مع تألقها بلمسات استثنائية من الجمال والجاذبية.

إتجاهات المكياج الترابي في اطلالة جينيفر لوبيز
إتجاهات المكياج الترابي في اطلالة جينيفر لوبيز

اليك من خلال الصور أبرز اتجاهات المكياج الترابي الذي يمكنك اعتماده بأسلوب جينيفر لوبيز Jennifer Lopez خصوصاً خلال المناسبات. فطبّقي بالخطوات أجمل رسمات المكياج المشرقة والقوية بطرق متجددة وملفتة على عينيك.

رسمات المكياج الترابي الفاتح يعتبر من أجدد اختيارات جينيفر لوبيز Jennifer Lopez مع انتقاء التدرجات الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا. فطبّقي على طريقتها هذه الظلال المشرقة وانثري الظلال الذهبية البراقة بطريقة هندسية على كامل الجفون العليا للعينين خصوصاً من جهة الوسط بطريقة لا تصل الى حدود الحواجب. كما قومي بتمرير الخطوط الفضية بموازاة الجفون وعلى الجهة الداخلية للعينين خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة السمراء.

وبموازاة الجفون السفلى، ضعي الخطوط البنية المات بطريقة مسحوبة الى الخارج، اضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا السوداء التي تجعل عينيك أوسع.

هذه الرسمة تناسب صاحبات العيون اللوزية، لذلك، عند تمرير الخطوط البارزة على الجفنين العلوي والسفلي، احرصي ان تصل الخطوط السفلى الى الجهة الداخلية للعينين، مع الحفاظ على الظلال المشمشية أسفل الحواجب، للحصول على جمال مشرق وساحر.

للحصول على مكياج مماثل للنجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، إليك هذه المستحضرات:

قومي بتمرير بأسلوبها كريم الأساس الداكن والمشرق على بشرتك السمراء مع اختيار المستحضرات التي تتضمن الكثير من اللمعية والبريق لابراز ملامح الوجه بشكل واضح مع ما يحتويه من عناصر لماعة لمنح البشرة لوناً عصرياً ويدوم لفترة أطول.

Dolce & Gabbana Natural Matte Foundation 2022 Pack shade 400 Amber
Dolce & Gabbana Natural Matte Foundation 2022 Pack shade 400 Amber

انتقي كريم اساس Dolce & Gabbana Natural Matte Foundation 2022 Pack shade 400 Amber المميز بتركيبته الكريمية والبرونزية سهلة التغليف على كامل سطح البشرة مع ما يحتويه من عناصر لماعة لمنح البشرة لوناً عصرياً ويدوم لفترة أطول.

YSL Couture Eye Primer
YSL Couture Eye Primer

 بعدها مرّري البرايمر العصري والفاتح من YSL Couture Eye Primer لإخفاء الهالات السوداء مع دمجها بطريقة تتناغم مع لون كريم الأساس البارز اللماع والكريمي عن طريق الطبطبة للحصول على مكياج عيون خال من الشوائب.

Yves Saint Laurent Touche Éclat Shimmer Stick Highlighter

أما الهايلايتر Yves Saint Laurent Touche Éclat Shimmer Stick Highlighter الكريمي فيعمل على توسيع سحبة العينين بشكل طبيعي لإضافة لمعية خاصة على ملامحك، خصوصاً أن هذه الخطوة تضمن لك اطلالة مشرقة.

Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress
Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress

بعدها اختاري علبة ظلال Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress بتدرجات برونزية متنوعة يمكن تمريرها بدءاً من الظلال البنية الداكنة على الجفون العليا والخارجية للعين ودمجها مع ألوان برونزية على الحدود الداخلية للعينين.

CHANEL Noir Allure Mascara
CHANEL Noir Allure Mascara

كما جرّبنا لك ماسكارا شانيل CHANEL Noir Allure Mascara التي تعمل على مد الرموش بطريقة رباعية الابعاد بفضل تركيبتها الغنية بالبروفيتامين B5 القادرة على تقوية الرموش وحمايتها. كل ما عليك تطبيقه، هو تمرير الماسكارا على الرموش من الاسفل حتى الأطراف باستخدام حركة خفيفة الى الاعلى واحصلي على نظرة استثنائية.

Guerlain Terracotta Bronzing Powder
Guerlain Terracotta Bronzing Powder

وحافظي على جمال الخدود ومرّري البلاشر البرونزي المدموج مع اللون البرونزي أعلى الوجنتين من خلال علبة Guerlain Terracotta Bronzing Powder، مع طبقتين متتاليتين من هذا البلاش للحصول على بشرة لماعة وساحرة.

YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick
YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick

وابتعدي عن ألوان أحمر الشفاه القوية وحافظي على كثافة أكثر جاذبية بأسلوب جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، من خلال تمرير اللون اللحمي المميز واللماع البارز على الشفاه من وحي دار YVES SAINT LAURENT ROUGE PUR COUTURE Lipstick لجعل إطلالتك أجمل وأجرأ بفضل بتركيبته الخفيفة واللماعة.