إطلالات جمالية لافتة تناسب سهرات الخريف بأسلوب نجمات مهرجان الفضائيات العربية

إطلالات جمالية لافتة تناسب سهرات الخريف بأسلوب نجمات مهرجان الفضائيات العربية

إحسان علّوه
29 سبتمبر 2023

إطلالات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية جاءت بغاية الجاذبية والرقي من المكياج الى تسريحات الشعر، وكان لافتاً هو تصدر الشعر الطويل الذي بدا بأنه موضة الموسم خاصة مع تسريحات الشعر الويفي المنسدل او بأسلوب ذيل الحصان، وعاد ايضا المكياج البرونزي الى الواجهة مع الألوان البراقة الى جانب المكياج الملون، فدعونا نلقي نظرة معكم على مجموعة من ابرز اطلالات النجمات العرب خلال تألقهن على سجادة مهرجان الفضائيات العربية في مصر.

إطلالة درة التونسية

الفنانة درة التونسية التي خطفت الأنظار بإطلالتها بفستان باللونين الأبيض والأسود من تصميم فؤاد سركيس Fouad Sarkis، تمايلت في مهرجان الفضائيات العربية بتسريحة الشعر الطويل بأسلوب ذيل الحصان، وهي تسريحة تعد موضة رائجة جدا خاصة مع فساتين السهرة المكشوفة الكتفين، كما أن هذه التسريحة تكشف عن ملامح الوجه بكل بوضوح وجاذبية.

إطلالة درة التونسية
إطلالة درة التونسية

ويمكن للمرأة صاحبة الوجه الدائري او البيضاوي اعتماد هذه التسريحة ومن الأفضل دائما اختيار معها مكياج احترافي بكون الوجه يكون واضح الملامح.

بالنسبة الى المكياج، اتجهت درة التونسية الى المكياج البرونزي القوي مع العيون المرسومة بالظلال الترابية والبرونزية الى جانب الغليتر، والبشرة البرونزية المتوهجة مع لمسات الهايلايتر، وحدّدت شفاهها بكونتور داكن لجعل الشفاه بمظهر ممتلئ، ولونت الشفتين بالروج البني النيود، فظهرت بجمال فائض بالأنوثة والجاذبية.

اطلالة دنيا سمير غانم

النجمة دنيا سمير غانم تميزت اطلالتها بالنعومة والجاذبية مع المكياج البرونزي الخفيف، فركزت على الظل الترابي اولا ودمجت معه الظل البرونزي اللامع مع القليل من الغليتر على وسط الجفن العلوي، ولم تتخلى عن الرموش الطويلة البارزة، ومررت الكحل النيود داخل الجفن السفلي لإعطاء العين الحجم الواسع. وايضا مررت ظلا خفيفا اسفل الرموش لمنح العين الهالة الجذابة.

 

إطلالة دنيا سمير غانم
إطلالة دنيا سمير غانم

اعتمدت مع هذا اللوك تسريحة الشعر الطويل المالس المنسدلة بأناقة على كتفيها باللون البني الداكن. وتعد تسريحات الشعر الطويل من اتجاهات موضة الشعر الرائجة لموسم خريف 2023.

إطلالة دنيا سمير غانم
إطلالة دنيا سمير غانم

إطلالة روجينا

الفنانة روجينا التي اختارت فستانا باللون الأزرق اللامع بتوقيع المصمم أحمد عبدالله، ظهرت أصغر سناً مع تسريحة النصف رفعة التي جعلت ملامحها أكثر شبابية، وجاءت تسريحتها بالخصل المجعدة مع أكسسوار الشعر اللامع، وهي تسريحة تناسب جدا الفساتين المكشوفة الأكتاف، وتليق جدا بالمرأة التي تحبذ ان تبدو أكثر حيوية وأصغر سناً.

إطلالة روجينا
إطلالة روجينا

وايضا، وقع خيار روجينا على المكياج البرونزي اللامع القوي مع رسمة العيون المسحوبة بالآيلانير الأسود، والهايلايتر على الأماكن المخصصة في وجهها، لتبدو بجمال مشرق وجذاب.

إطلالة مي عمر

النجمة المصرية مي عمر تمايلت على السجادة الحمراء بفستان لافت من توقيع المصممة زينة زكي، تميز بلونه البنفسجي البراق، ونسقت معه المكياج الملون البنفسجي حيث غمرت عينيها بهذا اللون بشكل دخاني أنيق ناسب لون بشرتها. تعد درجات اللون البنفسجي في مكياج الخريف من اجمل الألوان حيث تكسر من رتابة ألوان الخريف الترابية.

إطلالة مي عمر
إطلالة مي عمر

كذلك واكبت مي عمر صيحة الشعر الطويل المالس وبدت بغاية الجمال والأناقة.

إطلالة رنا رئيس

النجمة رنا رئيس التي تمايلت بدورها على سجادة مهرجان الفضائيات العربية بفستان أسود، اختارت ايضا الشعر الطويل بتسريحة الويفي بالتموجات العريضة مع الفرق الوسطي في فروة الرأس، ونسقت معه المكياج البرونزي مع احمر الشفاه القوي.

إطلالة رنا رئيس
إطلالة رنا رئيس

اطلالة رنا رئيس الجمالية تناسب جدا الفستان الأسود لسهرات خريف 2023، وتلائم جدا الصبايا بعمر العشرين والثلاثين.

إطلالة حنان مطاوع

النجمة حنان مطاوع واكبت صيحة الشعر الطويل مع تسريحة ذيل الحصان المنخضفة بالخصلات المالسة واللامعة، ونسقت معه المكياج السموكي الداكن,

إطلالة حنان مطاوع
إطلالة حنان مطاوع

إطلالة الفنانة زينة

الفنانة زينة حضرت مهرجان الفضائيات العربية بأناقة تامة مع الفستان الأسود، ونسقت معه المكياج الغليتر الذي مزجت فيه بين اللونين الوردي والبرونزي مع سحبة العين المجنحة بالآيلانير، وكثفت من الهايلايتر على ملامحها، واعتمدت احمر الشفاه الوردي.

إطلالة الفنانة زينة
إطلالة الفنانة زينة

كذلك كان لافتا اعتمادها لتسريحة الشعر الطويل بالتموجات العريضة الجذابة، وهي تسريحة شعر لا تبطل موضتها خاصة مع فساتين السهرة.

مصدر الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.