مكياج مناسب للسهرات... تعلّمي طريقة تطبيقه للعيون اللوزية بأسلوب جيجي حديد

مكياج مناسب للسهرات... تعلّمي طريقة تطبيقه للعيون اللوزية بأسلوب جيجي حديد

نانسي شربل
27 يوليو 2023

يعتبر المكياج المناسب للسهرات من الخطوط الجمالية المشرقة التي تبرز بتدرجات براقة وجريئة تتناسب مع اطلالاتك خصوصاً اذا كنت من صاحبات العيون اللوزية. فإذا كنت تبحثين عن طرق مبتكرة لاختيار مكياج عيون مناسب للسهرات، لا بد أن تستلهمي من اطلالات جيجي حديد Gigi Hadid أبرز صيحات جمالية مشرقة لتكون من اختياراتك المقبلة.

إليك التنوع والابتكار الملفت في تطبيق مكياج مناسب للسهرات بتدرجات مشرقة وساحرة. فانتقي بأسلوب جيجي حديد Gigi Hadid التميز والجاذبية البارزة بالألوان البراقة والملفتة للحصول على جمال ملفت.

مكياج مناسب للسهرات بتدرجات اللون الفضي

1  رئيسية خطوط الآيلاينر السوداء مع اللؤلؤ بأسلوب Gigi Hadid- الصورة من حساب خبير التجميل patrickta على انستغرام
خطوط الآيلاينر السوداء مع اللؤلؤ بأسلوب Gigi Hadid- الصورة من حساب خبير التجميل patrickta على انستغرام

اختاري في سهراتك المقبلة أجمل رسمات المكياج الفصي القوي والبراق بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري.

واللافت في هذا المكياج رسمات المكياج القوي والجريء مع خطوط الآيلاينر السوداء المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة وملفتة. فطبّقي على طريقة جيجي حديد Gigi Hadid الظلال البراقة والبارزة بحبيبات فضية مسحوبة بأسلوب السموكي. ومع هذا المكياج، ضعي خطوط الايلاينر الرفيعة بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع خصوصاً عند اضاءة الجهة الداخلية باللون الأبيض، وتمرير الخطوط الرفيعة الكشرقة بموازاة الايلاينر.

كما لا تترددي بتمرير حبيبات اللؤلؤ فاخرة وسط عينيها مع الوان احمر الشفاه النيود الطبيعي والبارز بالكونتور البني الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه.

ولمساعدك في تطبيق أساسيات هذا المكياج هذه، اخترنا لك هذه المستحضرات:

CHANEL LES 4 OMBRES Multi-Effect Quadra Eyeshadow 333 Modern
CHANEL LES 4 OMBRES Multi-Effect Quadra Eyeshadow 333 Modern

استعيني بعلبة شانيل CHANEL LES 4 OMBRES Multi-Effect Quadra Eyeshadow 333 Modern البارزة بتدرجات الظلال الفضية القوية واللماعة المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين.

CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner
CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner

ولا تترددي بوضع بعض الخطوط السوداء الرفيعة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج في بعض الاحيان. فانتقي قلم CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner وقومي بتمرير خطوط الآيلاينر السوداء الكريمي مع سحب اللون من وسط الجفون العليا الى الخارج بطريقة مجنحة.

مكياج مناسب للسهرات بتدرجات زهرية براقة

رسمات المكياج الزهري البراق بأسلوب Gigi Hadid- الصورة من صفحة خبير المكياج Patrick Ta
رسمات المكياج الزهري البراق بأسلوب Gigi Hadid- الصورة من صفحة خبير المكياج Patrick Ta

كما اتجهي بأسلوب اطلالات جيجي حديد Gigi Hadid الى تطبيق رسمات المكياج الزهري لسهرات الصيف. فهذا اللوك الجمالي بدا مناسباً لبشرتها البيضاء، وجعل ملامحها ساحرة.

يمكنك تمرير بأسلوبها التدرجات الزهرية الساحرة على الجفون العليا للعينين وبموازاة الحواجب، مع سحب خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على الجفون العليا للعينين. كما قومي بتمرير أحمر الشفاه البني المات مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه لإبراز جمالك الساحر.

Charlotte Tilbury New Glowgasm Face Palette
Charlotte Tilbury New Glowgasm Face Palette

جرّبنا لك علبة ظلال Charlotte Tilbury New Glowgasm Face Palette ومرّري اللون الداكن على الجهة الخارجية للعينين، مع دمجها بالظلال الناعمة عند الجهة الداخلية وذلك مع نثر اللون الذهبي من العلبة عينها خصوصاً عند حدود الحواجب.

YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black
YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black

وللحصول على مكياج مماثل، استعيني بالقلم الكريمي البارز بالريشة الرفيعة ومرّري ايلاينر  YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black بتركيبته السوداء القادرة على توسيع سحبة العينين للحصول على نظرة ساحرة.

مكياج مناسب للسهرات بظلال براقة وأحمر شفاه قوي

اطلالة جيجي حديد بظلال براقة وأحمر شفاه قوي
اطلالة جيجي حديد بظلال براقة وأحمر شفاه قوي

من أجمل اطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تألقها بصيحة الظلال البراقة التي برزت جمال عينيها وبشرتها بكثير من الجرأة والتميّز. فارتكز هذا المكياج على الظلال البرونزية القوية المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. وكان لافتاً تمرير حبيبات الستراس الحمراء البراقة والمسحوبة على الجهة الداخلية للعينين بخطوط هندسية ونصف دائرية، لضمان نظرة براقة وعصرية تضمن لها اطلالة خارجة عن المألوف

بطريقة ملفتة ومناسبة لسهرات الصيف، مرّري بأسلوبها الخطوط المشمشية المات على الجهة العليا بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة. ضعي التموجات السوداء على الجهة الخارجية للعينين، وقومي بتمرير الظلال البنية على أسفل الجفون السفلى بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

ننصحك باعتماد هذا اللوك مع عدم دمج هذه الظلال مع بعضها البعض، والحفاظ على الخطوط المضيئة بموازاة الجفون السفلى. كما اختاري البلاشر المشمشي القوي على الوجنتين بتدرجات فاتحة وحافظي على اللون الأحمر المات على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

لتطبيق مكياج مناسب للسهرات بأسلوبها، إليك أجمل المستحضرات:

GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly
GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly

اختاري من باليت غيرلان GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly لون الكحل المشمشي الفاتح بخطوط هندسية على الجفون العليا لضمان مكياج ثابت ومشرق.

جرّبي بلاشر Dior Rouge Blush in 136 Delicate Matte الغني بتركيبة اللون المرجاني الفاتح والقوي الذي يمكنك تمريره بلمسة واحدة على وجنتيك باستخدام الفرشاة ذات شكل دائري، ويقوم هذا النوع من البلاشر بامتصاص الدهون والزيوت من البشرة.

Dior Rouge Blush in 136 Delicate Matte
Dior Rouge Blush in 136 Delicate Matte

انتقي قلم Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3 الكرزي واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات المات وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.