عمليات تجميل خضعت لها نجمات مهرجان كان على مر السنوات

عمليات تجميل خضعت لها نجمات مهرجان كان على مر السنوات

نانسي شربل
15 مايو 2023

ينطلق مهرجان كان السينمائي هذا العام يوم غد الثلاثاء السادس عشر من مايو، حيث يحتفل عدد من النجوم والنجمات العالميين بكل ما يتعلق بالأفلام الدولية، بالإضافة إلى الممثلين والمخرجين. وستكون هذه السنة هي النسخة الـ 76 للمهرجان، وستضم هذه النسخة عروضا عديدة من الأفلام والمؤتمرات الصحفية والحفلات ولحظات مميزة من السجادة الحمراء. مشاهير عالميون سيحضرون هذا المهرجان المميز، وعندما يتعلق الأمر بالنجوم، فإطلالاتهم الخاصة والاكسسوارات تكون دائمًا محط أنظار الجميع. ولكن الكثير من النجمات اللواتي حضرن وسيتواجدن في هذا المهرجان، خضعن لعمليات جراحية تجميلية على مر السنوات الماضية لتحسين ملامحهن، فتعرفي معنا اليوم على أبرز عمليات التجميل التي خضعت لها مجموعة من نجمات مهرجان كان على مر السنوات الماضية.

الممثلة Scarlett Johansson

عمليات تجميل الممثلة Scarlett Johansson
عمليات تجميل الممثلة Scarlett Johansson 

الممثلة سكارليت تعد من "أكثر النساء جاذبية " في العالم. لكن، في السنوات الأخيرة، علق الكثيرون على أن أنف النجمة قد تغير منذ بداية مشوارها الفني في أواخر التسعينيات، حيث ظهرت بعض الصور لممثلة The Avenger بطرف أنف أكثر دقة مع جسر أنحف. ولا تزال الممثلة الشهيرة، والتي وقعت العديد من الأعمال المشهورة مثل Black Widow و Home Alone 3 و Iron Man 2 و Avengers 2 ، من بين المشاهير الذين يجذبون الانتباه على الرغم من عمرها.

 جوهانسون، التي كانت من بين الممثلات اللواتي أخفين خضوعهن لجراحة تجميل الأنف، خضعت لعملية شد عظم أنفها من خلال جراحة رأب الحاجز الأنفي للحصول على أنف متناسق ونحيف، كما لاحظ عدد من الناس أن صور سكارليت جوهانسون قبل وبعد عملية تجميل الأنف، غيرت من ملامح وجهها أيضاً حيث أصبحت أكثر دقة ونحافة بعد هذا الإجراء.

يعد هذا الإجراء ضمن التقنيات التجميلية الرائجة في عمليات تجميل الأنف ويحدد الطبيب المختص حاجة المرأة لهذا الإجراء بعد الخضوع لفحص مباشر.

أيضاً، خضعت الممثلة لعملية تصغير الثدي، حيث كان من الواضح مؤخراً أن حجم ثديها قد تقلص، ومن المحتمل أن تكون قد خضعت لعمليات زرع في وقت واحد ثم قررت إزالتها.

عارضة الأزياء Bella Hadid

بيلا حديد
بيلا حديد

عمليات تجميل الأنف هي من بين العمليات الجراحية التي يجريها الشخص لأسباب مثل المخاوف الجمالية والمشاكل الصحية في حياته الاجتماعيةوتعتبر العوامل مثل شكل الوجه وأنسجة الأنف مهمة جدًا عند إجراء عمليات تجميل الأنف، مما يؤثر على الحياة الاجتماعية وشكل الشخص الخارجي، ولهذا السبب، يجب مراعاة هذه العوامل عند إجراء عملية تجميل الأنف.

المشاهير الذين أصبحوا مركز اهتمام وسائل الإعلام يولون الكثير من الاهتمام لتجميل الأنف للحصول على ملامح وجه أكثر تناسبًا وإطلالة أفضل أمام الكاميرا مثل عارضة الأزياء فلسطينية الأصل بيلا حديد، والتي خضعت لعملية تجميل الأنف للحصول على شكل متناسب للوجه. وفي مقابلة حديثة، كشفت بيلا أنها تندم على خضوعها لعملية تجميل الأنف، وتتمنى لو أنها لم تخضع لها، وأنها حافظت على أنف أجدادها.

الممثلة Eva Longoria

عمليات تجميل الممثلة Eva Longoria
عمليات تجميل الممثلة Eva Longoria

في حين أن المشاهير لديهم كل الحق في الاحتفاظ بإجراءات التجميل لأنفسهم، إلا أنه دائمًا ما يكون الأفضل عندما ينفتح نجم سينمائي أو فنان حول العملية التي قام بها مثل الممثلة والمنتجة والمخرجة إيفا لونجوريا.

وكشفت إيفا، التي تستعد للمشي على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي يوم غد، أنها تعتمد على علاجات الوجه والجسم، وأنها تستخدم Evolve X [ترددات الراديو لتترك جسمها دائمًا أكثر إحكاماً ومشدوداً خاصة بعد إنجابها ابنها مؤخراً.

عمليات تجميل الممثلة Eva Longoria
عمليات تجميل الممثلة Eva Longoria

ويستخدم جهاز العلاج غير الجراحي تقنية الترددات الراديوية لاستهداف الدهون ونحت العضلات، وبالنسبة لها على وجه التحديد، كان الأمر يتعلق بإيقاظ تحفيز الكولاجين في معدتها، وبالتالي الحصول على تلك الحركة الإضافية التي يحتاجها جسمها لشد الجسم وإنقباض عضلاتها، وبالتالي تحصل على جسم مشدود ونحيف..

الممثلة Nina dobrev

عمليات تجميل الممثلة Nina dobrev
عمليات تجميل الممثلة Nina dobrev 

أصبحت نينا دوبريف أكثر جمالاً منذ أن بدأت شهرتها لأول مرة بفضل دورها كإيلينا في مسلسل "يوميات مصاص الدماء". وأثار تحولها مؤخراً تكهنات من المعجبين حول الجراحة التجميلية التي أجرتها، في حين أن نينا لم تكشف بشكل مباشر الحقيقة ولك تأكد بأنها غيرت مظهرها. ولاحظ الكثيرون أن نينا دوبريف قد تغيرت كثيرًا من حيث المظهر، حيث تضاعفت جفون نينا، لذلك يشعر الناس أنها خضعت لعملية جراحية في الجفن بسبب ذلك. وتتمتع نينا بشخصية نحيفة، لكنها خضعت لعملية تكبير الثدي والتي كانت واضحة على مر السنين الأخيرة حيث كان حجم ثدييها صغير جداً في بدايتها الفنية، فعملية تكبير الثدي منحتها حجم ثدي كبير وجسم متناسق أكثر، ولكن نينا لم تعترف بخضوعها لهذه العملية، ولكن الصور كانت واضحة لإظهار الفرق.